الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مبادرة وزارة الشباب والرياضة دراجتك صحتك

مبادرة دراجتك صحتك
رياضة
مبادرة دراجتك صحتك
الخميس 19/أغسطس/2021 - 09:03 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مبادرة "دراجتك.. صحتك" في المبادرة الثالثة التي تنظم تحت رعاية رئيس الجمهورية خلال الفترة الحالية من أجل صحة أفضل للجميع عبر الموقع الذي طرحته الوزارة من أجل تسجيل الراغب في شراء الدراجة.

مبادرة دراجتك صحتك

تحرص وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي على طرح مبادرة دراجتك صحتك لحجز الدراجات من أجل صحة أفضل للشباب وممارسة الرياضة تحت رعاية رئيس الجمهورية في المبادرة الثالثة لـ دراجتك صحتك.

تطرح وزارة الشباب والرياضة عددًا كبيرًا من الدراجات للحجز وهو 3200 دراجة ولكن مقسمين 2000 دراجة جبلي و600 دراجة هجين و200 دراجة كهربائية و400 دراجة للفتيات في المبادرة الثالثة لدراجتك صحتك الذي سيكون الحجز عليها في الخامسة مساء الجمعة 20 أغسطس بعد أن طرحتها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الحالية.

أسعار الدراجات في مبادرة دراجتك صحتك

وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسعار الدراجات التي جاءت كالآتي:- 
الدراجة الجبلي: 1909 جنيهات والدراجة الهجين: 2331 جنيهًا ودراجة الفتيات: 1978 جنيهًا والدراجة الكهربائية: 12000 جنيه.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن هناك مبلغًا يضاف بقيمة 89 جنيهًا في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات "الجبلي، الهجين، الفتيات" بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ 250 جنيهًا في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية، وتهدف الوزارة في أن يستخدم الجميع الدراجات.

وزارة الشباب والرياضة أعلنت أيضًا أن حجز الدراجات بذلك السعر هو أقل 30٪ من سعر الدراجات في السوق، بسبب الهدف أن يشتري الجميع الدراجات من أجل أن تكون الصحة أفضل.

كيفية تسليم دراجات مبادرة دراجتك صحتك

يتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتي القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى 50 كم وبسرعة تصل إلى 30 كم في الساعة من خلال الاعتماد على البطارية والمحرك.

ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية على 12 شهرًا دون فوائد.

تابع مواقعنا