الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باولينيو يقود أهلي جدة لتعادل قاتل أمام الحزم بالدوري السعودي

باولينيو لاعب الأهلي
رياضة
باولينيو لاعب الأهلي السعودي
الخميس 19/أغسطس/2021 - 08:56 م

تعادل فريق أهلي جدة، مع نظيره الحزم، بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك البرازيلي باولينيو في المباراة الأولى له مع أهلي جدة، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأرتدى اللاعب شارة القيادة في مباراته الأولى مع الفريق.

تفاصيل مباراة الأهلي والحزم 

وسجل ستراندبرج هدف الحزم الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وعزز أولا جون النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 39، وعاد أهلي جدة في المباراة بالشوط الثاني، وذلك بعد تسجيل اليوسكي الهدف الأول في الدقيقة 78 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها باولينيو، قبل أن يعود اللاعب البرازيلي ويتعادل لفريقه في الدقيقة 83 من المباراة.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي 

ورفع أهلي جدة رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعادله في أول جولتين من البطولة، بينما يحل الحزم في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

ويعد باولينيو من أبرز اللاعبين في السنوات الماضية بأوروبا، حيث لعب مع برشلونة الإسباني، وأيضًا في الدوري الصيني، وحرص الفريق السعودي على ضم اللاعب البرازيلي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي السعودي قد اعلن الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة وإدارة الراقي سددت الديون المستحقة على النادي، ‏وأكد النفيعي رئيس النادي عبر حسابه عبر "تويتر"، على تحقيق ناديه جميع متطلبات إصدار شهادة الكفاءة المالية. 

يذكر أن صفقات الأهلي السعودي حتى الآن في الميركاتو الصيفي هي، “محمد مجرشي، الحسن ندوا، البرازيلي دانكلير بيريرا، الكرواتي فيليب براداريتش، البرازيلي باولينيو، وإزجيان أليوسكي”، وأبرمت إدارة النادي صفقات مميزة، حيث جلبت أليوسكي من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى بعض المحترفين من أجل مساعدة النادي في تحقيق النجاحات خلال منافسات الموسم الجديد، خاصة في ظل تدهور نتائج الفريق في السنوات الماضية وعدم تحقيق الألقاب على المستوى المحلي أو أيضًا على المستوى القاري.

بعد تسديد ديون الكفاءة المالية.. باولينيو أصبح جاهزًا للمشاركة مع الأهلي السعودي

تابع مواقعنا