السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر لـ "القاهرة 24": نستعد بقوة لتصفيات كأس العالم وهذا موقفنا من تغيير موعد مباراة أنجولا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 06:39 ص

كشف مسؤولو منتخب مصر الأول عن شعورهم بالراحة بعدما قرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتقديم موعد مباراة الفراعنة الأولي أمام منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام البدري المدير الفنى للفراعنة نظيره منتخب أنجولا يوم 1 سبتمبر فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الدفاع الجوي فى بداية مشوار التأهل للمونديال.

وقال مصدر فى منتخب مصر أن الجهاز الفنى للفراعنة يري أن تقديم موعد اللقاء الأول أمام أنجولا ليصبح يوم 1 سبتمبر بدل من 2 كان فى صالحنا بسبب أن مباراة الجابون مقرر لها يوم 5 أى أن لدينا يوم كامل راحة.

وقد أسفرت قرعة كاس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون العام المقبل، عن وقوع منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة الرابعة رفقة كلا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويرى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن المجموعة التي وقع فيها الفراعنة بجانب كحلا من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، مجموعة متوازنة وليست سهلة نظرًا لتطور كل المنتخبات وإمتلاكها مستويات وعناصر على أعلى مستوى.

تابع مواقعنا