الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرها طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي.. كيف يتفاعل نجوم الفن مع شائعات الانفصال؟

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الخميس 19/أغسطس/2021 - 11:58 م

في عالم الوسط الفني دومًا ما تحاصر الشائعات النجوم من حين لآخر ومن بين الشائعات التي تحاصر النجوم هي شائعات الانفصال كان آخرها شائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما يجعل بعضهم حريصًا على أن يرد على تلك الشائعات ومنهم من يكتفي بالصمت.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل مؤخرًا بعدما انطلقت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، وذلك بعد تخلفه عن السفر معها إلى جينيف بسويسرا لمتابعة حالتها الصحية مع طبيبها هناك.

عبّر أحمد العوضي عن استيائه الشديد من هذه الشائعات مستنكرًا من مروجيها، ورد على الصحفي السبب في انطلاق الشائعة قائلًا: «والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد، اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

شيماء سيف ومحمد كارتر

كما انطلقت شائعات في شهر يناير الماضي حول انفصال شيماء سيف عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، إلا أن شيماء سيف فضلت الصمت طيلة الفترة السابقة.

بعد مرور فترة طويلة على خروج تلك الشائعات نفت شيماء سيف خلال لقائها مع برنامج et بالعربي الأخبار التي انتشرت، حيث قالت إنها ترفض الرد على الشائعات لأن الرد عليها يجعلها تنتشر بشكل أكبر، مؤكدة أن علاقتها بزوجها جيدة، كما كشفت أنها ذهبت معه لتلقي لقاح فيروس كورونا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

العام الماضي خرجت شائعات تفيد بطلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، حيث أُشيع سيطرة زوجها الفنان على أموالها وهو ما دفعها إلى قرار الطلاق، لكن شيرين اكتفت بكلمات معدودة لإنهاء المعلومات المغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد شيرين على تلك الشائعات في منشور عبر حسابها بموقع التغريدات «تويتر» كتبت فيه: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير».

في منشور آخر كتبت: «قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش ‏مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي»، كما نفى زوجها عبر «تويتر» أيضًا ما تردد إ كتب: «فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا».

قبل شهر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب يكشف فيه محاولة سيطرة ابنه على أموال شيرين ورغبته في الطلاق منها، لتخرج أخبار تفيد بانفصال الثنائي، حتى ظهرا الثنائي في فيديو عبر حساب حسام حبيب، مؤكدًا أن علاقتهما جيدة ولا صحة لما أشيع.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

أحلام 

وفي شهر يوليو الماضي تصدر اسم الفنانة الإمارتية أحلام محركات البحث بعد خروج شائعات عن انفصالها عن زوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري، لكنهما اختارا أن يردا على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة.

نشر زوج أحلام صورته معها عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر معلقًا: «يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي من جانبها، أعادت أحلام نشر تغريدة زوجها، وعلقت عليها: “ويا عمري وروحي يا مبارك يا صديق عمري وحبيبي وتاج راسي».

أحلام وزوجها

إيمي سمير غانم وحسن الرداد 


منذ زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم في نوفمبر 2016 ودومًا ما تحاصرهما الشائعات حول انفصالهما وكان آخر تلك الشائعات العام الماضي، وعلى إثر ذلك خرج حسن الرداد عن صمته ونفى الشائعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف هناك بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات على الفنانين.. أقول لهم (عيب) احترموا مهنتكم».

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

مي كساب وأوكا

في شهر فبراير عام 2020 خرجت شائعات تفيد بطلاق الفنانة مي كساب من زوجها أوكا بعد أن طرحت أغنيتها بعنوان «سنجل في عيد الحب» وبعدها انتشر خبر يؤكد انفصالها عن زوجها، وهو ما أغضب مي كساب بشدة.

قالت في تصريحات تليفزيونية: «حاجات غريبة بتحصل معايا، بعد زواجي من أوكا تعاقدت على مسلسل (المطلقات) وبعدها قرأت خبر عنوانه مي كساب تنضم لنادي المطلقات بعد شهر من زواجها، وعندما طرحت أغنية سنجل في عيد الحب تكرر الأمر.. الشائعات بتستفزني جدا وبتضحكني في الوقت نفسه.. أتمني من مروجي الأخبار الكاذبة أن يبعدوا عني».

مي كساب وأوكا 

تيم حسن ووفاء الكيلاني


خرجت كثير من الشائعات تفيد بانفصال الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني اللذين تزوجا عام 2017، إلا أن كليهما لم يرد على تلك الشائعات بشكل صريح، فيما اختارت وفاء الكيلاني الرد على ذلك من خلال نشر نشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها وهي تحتضنه لترد على شائعة الطلاق.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

أحمد السقا ومها الصغير


بينما يعد الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير أكثر ثنائي عانا من شائعات الطلاق رغم زواجهما لأكثر من 20 عامًا، وعلى مدار السنوات الماضية خرجت كثير من الشائعات حول انفصالهما.

في إحدى المرات رد أحمد السقا على شائعات انفصاله من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، إذ كتب: «يا جماعة حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل تتقي الله فينا وفي عائلتنا وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال، بيني وبين زوجتي الناس هاتعرف، ارحمونا يرحمكم الله»، وفي مرات أخرى يفضل الرد بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته.

أحمد السقا ومها الصغير

وفي شهر أكتوبر العام الماضي عبّر عن استيائه من تلك الشائعات التي تلاحقه وزوجته باستمرار، مشيرًا إلى أنه تعب نفسيًا من كثرة الشائعات التي طاردته بموضوع الانفصال عن زوجته مها الصغير، مضيفًا: «كل بيت يوجد فيه مشاكل واتبهدلنا كتير بصراحة ولكن الحمد لله»، وذلك خلال لقائه في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني.

تابع مواقعنا