السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر محسن يرد على اتهامه بالمخرج الكسول: مش هعرف أكون عايش في البلاتوهات | فيديو

تامر محسن
فن
تامر محسن
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 12:30 ص

قال المخرج تامر محسن إنه يواجه بعض الانتقادات تفيد بأنه مخرج كسول بسبب أن إنتاجه قليل، موضحًا أن السبب بأنه يحاول دائمًا أن يقدم أعمالًا درامية أقرب إلى أفلام السينما، على قدر استطاعته ولهذا يرى أنه حين يخرج 4 مسلسلات فقط في مسيرته حتى الآن، فهذا يعد كافيًا بالنسبة له وعظيمًا.

تابع تامر محسن خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي: «المنتج ما ينفعش يقدم بالطريقة التقليدية، وأنا مش هعرف أكون المخرج اللي هكون عايش في البلاتوهات الحياة برة البلاتوه».

أشار إلى أنه حين يجلس خلف الكاميرا ليباشر عمله كمخرج، لا يعرف ما يحدث حوله في العالم والحياة، قائلًا: «ساعات التصوير مش عارف إيه اللي بيحصل في الدنيا بكون منقطع عن العالم علشان يشتغل».

تحدث تامر محسن عن بدايته الفنية من خلال مسلسل «دون ذكر أسماء»، الذي تعاون فيه مع الكاتب والسيناريست وحيد حامد، مؤكدًا أن هذه التجربة الدرامية مثلت جرأة كبيرة من السيناريست الراحل، لأن يعتمد عليه في مهمة إخراج هذا المسلسل، في الوقت الذي يتمنى فيه كل مخرجين مصر التعاون معه.

أكد أنه سعد جدًا بهذه التجربة خاصة أنه كان غير معروف وتعاون مع كاتب كبير بحجم وحيد حامد قائلًا: «لما يجيب مخرج معملش حاجة، دي درجة عالية من الجرأة والمغامرة، طب ليه؟ ده كل الناس عايزة تشتغل معاك، تسبهم كلهم وتروح لمخرج مأخرجش حاجة!».

تابع مواقعنا