الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف يتحدث عن آمال الأهلي بالدوري وأسباب الإخفاقات الأخيرة

محمد يوسف
رياضة
محمد يوسف
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:22 ص

قال محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأمل في بطولة الدوري العام، بالنسبة للمارد الأحمر، مازال موجودا، فهناك 3 مباريات لكل من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.


ويتصدر أبناء القلعة البيضاء جدول مسابقة الدوري حتى الآن، بفارق ٤ نقاط عن الغريم التقليدي، فريق الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني بالبطولة.
وأضاف محمد يوسف في تصريحات خاصة للقاهرة 24: " الفرصة مازالت قائمة لفريق النادي الأهلي، ولكن تضاءلت نسبة حسم اللقب المحلي، بالنسبة للفريق الأحمر ".
وتابع: " الزمالك سيخوض ثلاث مباريات صعبة للغاية، أمام سيراميكا كليوباتر، والبنك الأهلي، وأسوان، حيث أن هذه الفرق تصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وتخشى الهبوط إلى الدرجة الثانية، فمن الوارد أن يحدث تعثرات لفريق الزمالك، في مبارياته المتبقية بالدوري ".


وأردف: " بالنسبة للنتائج الغير مرضية للأهلي في الفترة الأخيرة، فليس هناك فريق يكسب دائما، حيث أن فريق الأهلي، استطاع أن يفوز بالبطولة الإفريقية مرتين في ٨ أشهر فقط،  مع تحقيق الدوري والكأس في موسم واحد، والحصول على السوبر الإفريقي، والذهاب إلى كأس العالم للأندية، وتحقيق الميدالية البرونزية ".
واستطرد: " وارد أيضا أن يكون الإجهاد وتلاحم المباريات، ضمن أسباب النتائج السلبية لفريق الأهلي بالدوري، حيث أن الفريق كان يلعب البطولات دون الحصول على راحة سلبية بين بطولة والأخرى ".
ووجه محمد يوسف رسالة إلى لاعبي الأهلي مختتما تصريحاته قائلا: " فكرو في القادم، وعليكم الفوز بكل المباريات المتبقية بالدوري، فمن الممكن أن تنقلب الآية بالنهاية، وتفوزو بالبطولة، وإن لم يحدث ذلك، فانظرو إلى كأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المصري، وما هو قادم من مباريات للفريق ".

تابع مواقعنا