الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-8-2021 في سوق الصاغة

أسعار الذهب اليوم
اقتصاد
أسعار الذهب اليوم
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 12:25 ص

شهدت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، خلال مستهل التعاملات في مصر، استقرارًا ملحوظًا، بعد أن شهدت تراجعًا أمس.

تراجعت أسعار الذهب عالميًا يوم الخميس، متأثرة بارتفاع الدولار الأمريكي والمخاوف من التقليل المبكر من التحفيز من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الذهب عالميًا

أثر في المعنويات العالمية للمستثمرين على الرغم من أن خسائر المعدن الذى يعد ملاذًا آمنًا كانت محدودة بسبب القلق من أن حالات كوفيد-19 المتزايدة ستبطئ النمو العالمي، وفقا لوكالة رويترز.

انخفضت أسعار الذهب في التعاملات الفورية 0.4%، إلى 1780.81 دولار للأوقية.

تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1782.30 دولار، وقال إدوارد مئير المحلل لدى إي دي آند إف مان كابيتال ماركتس: «الدولار يتداول على ارتفاع، لكن الذهب يزحف مرة أخرى مع قليل من التعزيز بشكل رئيسي بسبب الاضطرابات في أسواق الأسهم».

أثرت مكاسب الملاذ الآمن للدولار الأمريكي في جاذبية الذهب، حيث ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في تسعة أشهر مقابل منافسيه، ما جعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في يوليو أن المسؤولين توقعوا أن بإمكانهم تخفيف التحفيز هذا العام، على الرغم من وجود انقسام حول تعافي سوق العمل.

سعر-الذهب-في-مصر
سعر-الذهب-في-مصر

أسعار الذهب في مصر:

  • سجل الذهب عيار 18 نحو 673.71 جنيه.
  • سجل الذهب عيار 21 نحو 786 جنيهًا. 
  • سجل الذهب عيار 24 نحو 898 جنيهًا. 
  • بينما سجل الجنيه الذهب نحو 6288 جنيهًا.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

بنك أوف أمريكا يسجل رقما قياسيا من براءات الاختراع

أدى الابتكار المستمر من قبل المخترعين في "بنك أوف أمريكا" إلى تسجيل أرقام قياسية في النصف الأول من العام، حتى مع استمرار العمل من المنزل، ووفق تقرير فإن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي منحه 227 براءة اختراع في الشهور الستة الأولى من عام 2021، أي بزيادة نسبتها 23% عن العام السابق.

سجل البنك، ومقره شارلوت بولاية كارولاينا الشمالية، رقما قياسيا في براءات اختراعاته السابقة خلال النصف الأول من العام الماضي، عندما مُنح 184 في الأيام الأولى لوباء كورونا. وقالت كاثي بيسانت، رئيسة العمليات والتكنولوجيا لدى البنك: «نحن في فترة تغيير غير مسبوق، ومثلما تعرف أي شركة عظيمة، فإن تقديم الخدمات للعملاء يتطلب تركيزًا قويًا على الابتكار. لقد أنشأنا ثقافة إبداعية وتقدمية للغاية في بنك أوف أمريكا».

تقود بيسانت فريقًا تقنيًا في بنك أوف أمريكا بميزانية قدرها 14 مليار دولار، وينفق البنك 10 مليارات دولار من هذا المبلغ على التكنولوجيا سنويًا، تشمل تخصيص 3 مليارات دولار للابتكارات الجديدة، وفقًا لمتحدث باسم البنك.

تابع مواقعنا