الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي.. عودة بانون ووالتر بواليا يقود الهجوم

فريق النادي الأهلي
رياضة
فريق النادي الأهلي لكرة القدم
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 02:15 ص

يخوض فريق النادي الأهلي لكرة القدم، في تمام التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية للغاية، حين يلاقي نظيره المصري البورسعيدي، ضمن الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الأهلي مباراة المصري البورسعيدي وفي رصيده 69 نقطة، جمعها على مدار 31 جولة، ويريد أن يضيف ثلاث نقاط جديدة إلي رصيده، ويستعيد نغمة الفوز مرة أخري، بعد ان تعادل سلبيا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، علي أمل تعثر الزمالك في مبارياته المتبقية من الموسم الحالي.

 

الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني عقد اجتماعا مع اللاعبين، قال فيه إن عليهم نسيان ما حدث في مباراة طلائع الجيش والتركيز الليلة أمام المصري، لإنتزاع النقاط الثلاث، وأكد أنه لن يقبل أي تهاون من أي لاعب، وستكون له وقفة صارمة مع المقصرين، دون أن يحدد أسماء معينة من نجوم الفريق.

 

وحقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة – سيراميكا - وانبي.

 

وتعادل الأحمر أيضا في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز -البنك الأهلي -الإسماعيلي- طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمي: محمد الشناوي
الدفاع: بدر بانون- أيمن أشرف-علي معلول-محمد هاني
الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي
خط الوسط المهاجم: أفشة – حسين الشحات-طاهر محمد طاهر
الهجوم: والتر بواليا

تابع مواقعنا