الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة مشادة كهربا وسيد عبدالحفيظ قبل مواجهة الأهلي والمصري

كهربا وسيد عبد الحفيظ
رياضة
كهربا وسيد عبد الحفيظ
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 10:09 ص

شهدت الساعات الماضية شائعات عديدة حول وجود خلاف بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، خلال الساعات الماضية.

وخرجت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك صدامًا بين كهربا وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، خلال التدريب الأخير للمارد الأحمر قبل مواجهة المصري البورسعيدي المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع المصري، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 69 نقطة، جمعها الفريق من 31 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، بينما تعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 63 هدفًا، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 23 هدفًا.

بينما على الجانب الآخر يتواجد المصري في المركز الرابع بجدول الدوري، برصيد 49 نقطة، حيث جمعها الفريق من 31 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة 8 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدفًا فيما اهتزت شباكه 31 مرة.

ورغم كل الأنباء التي خرجت فإن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ضم كهربا لقائمة الفريق التي ستشارك في مواجهة المصري، ويبقى قرار إشراكه من عدمه في يد المدير الفني.

حقيقة مشادة كهربا وسيد عبدالحفيظ

وعلم القاهرة 24 من مصادره أنه لم تحدث أي مشادة بين كهربا وسيد عبدالحفيظ خلال تدريب الفريق الأخير استعدادًا لمواجهة المصري، مشددًا على أن كل ما يتم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح أن اللاعب لم يفتعل أي أزمة خاصة بعدما هدأت الأجواء بينه وبين الجهاز الفني منذ أن رفض مصافحة بيتسو موسيماني، وتم توقيع عقوبة مغلظة عليه.

محمود كهربا لاعب الأهلي

وكان الأهلي قد وقع عقوبتين من قبل على كهربا، الأولى بعد مشادته مع محمد الشناوي قائد الفريق، والثانية كانت بعدما رفض مصافحة موسيماني عقب إحدى المباريات.

وخاض كهربا مع الأهلي في الموسم الحالي 24 مباراة، بواقع 1263 دقيقة، استطاع أن يسجل خلالها 7 أهداف بالإضافة إلى صناعة تمريرتين حاسمتين.

وبدأ كهربا هذا الموسم مع الأهلي في التشكيل الأساسي في 16 مباراة، بينما شارك كبديل في 8 مباريات.

تابع مواقعنا