السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع أنغام وحماقي.. عزيز الشافعي يحتل تريند يوتيوب بـ 4 أغانٍ في أغسطس

عزيز الشافعي
فن
عزيز الشافعي
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:30 ص

أعرب الشاعر والملحن الغنائي عزيز الشافعي، عن سعادته بمشاركته في أكثر من أغنية تصدرت «التريند» خلال شهر أغسطس.

وقال الشافعي في تصريح لـ القاهرة 24، ليعبر عن سعادته بالمشاركة في هذه الأغاني: الحمد لله، 4 أغاني الشهر ده من كلماتي وألحاني في ترند يوتيوب ميوزيك في مصر والوطن العربي، ونفضل نرقص، زيها مين، صعبة، نجمة معدية.

أعمال عزيز الشافعي

وتقول كلمات أغنية «ونفضل نرقص» التي كتبها ولحنها عزيز الشافعي للفنانة أنغام: «بتمنى مايتغيرش وفي غيري انا مايفكرش.. يبعد لا مايهزرش انا على بعده ابدا ماقدرش..بتمنى في حضنه ابات ايام وشهور سنوات..وأعيشله تلات مرات الناس تكبر واحنا مانكبرش..بتمنى مايتغيرش وفي غيري انا مايفكرش..يبعد لا مايهزرش انا على بعده اصلا ماقدرش..بتمنى في حضنه ابات ايام وشهور سنوات..وأعيشله تلات مرات الناس تكبر واحنا مانكبرش..وافضل في عينيه حلوة ولا تخلص لهفتنا..ولا تنطفي شمعتنا ولا تسكتلنا غنوة.. ونفضل نرقص نرقص نرقص لما العالم يفنى ويخلص».

أما أغنية «زيها مين»، للفنان محمد حماقي فهي أيضًا من ألحانه وتأليفه، وتقول كلماتها: «حلوة وبتحلي اى مكان وتنوره.. والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودورو.. دى جمالها معدى واللى يشوفه بيقدره.. والله ما تلاقوا زيها.. زيها مين بتهزروا.. تؤمر تتأمر ماهى دى اللى عليها منمر.. طبعًا حقها تدلع تتبغدد قوى تتمنع».

أما أغنية «نجمة معدية» فهي لفرقة واما، وحققت نجاحًا كبيرًا وعدد مشاهدات مرتفعة هي وأغنية جديدة أيضًا أعرب الشافعي عن سعادته بحصدها عدد مشاهدات مرتفع.

تابع مواقعنا