الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا يطلق تصريحات مهمة حول صفقة أوديجارد وإصابات أرسنال

ميكيل أرتيتا المدير
رياضة
ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:49 ص

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن بعض التفاصيل المهمة الخاصة بفريقه، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره تشيلسي يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا: «أوديجارد أضاف العديد خلال الموسم الماضي وجعلنا فريقًا أفضل، احتجنا إلى خيارات أكثر في الفريق ولاعبين بإبداعية عالية، أنا سعيد لأن النادي بذل هذا المجهود الكبير وأن مارتين أصبح معنا الآن».

‏وتابع: «رامسدايل؟ سنرى، ما زال هنالك بعض الأعمال الورقية، أكمل بالفعل معظم الفحوصات الطبية وما زال هنالك بعض الأمور لننهيها مع شيفيلد».

‏وأكمل: «ما زلنا لم نتأكد من الإصابات، لا يمكنني منحكم أي إجابة لأنني لا أعلم، ستصل إلينا المعلومات خلال الساعات المقبلة».

‏وعن هل رامسدايل سيكون الحارس الأول أم الثاني قال: «آرون حارس كبير ويمتلك خبرة كبيرة، وسيضيف الكثير من المنافسة هذا ما نريده».

‏وبسؤاله هل تعتقد بأنه كان يجب تأجيل لقاءكم أمام برينتفورد الأسبوع الماضي أكمل: «نعم، وتفاجأت بأنه لم يحدث ذلك، لكن المنظمين قرروا بأن إقامة اللقاء هو القرار الأفضل».

‏وأضاف عن أرسنال أكثر فريق صرف هذا الصيف، هل يضع هذا ضغوطات عليكم: «نعم، سنرى أين سننهي هذا الموسم، رحل عنا 7 لاعبين وتعاقدنا مع 5 لهذا التعاقدات أقل من الراحلين، سنحاول القيام بالأمر على أكمل وجه لنحاول التوصل للتوازن المطلوب».

‏وأتم حديثه عن ساكا: «سنرى كيف ستكون حالته، كان بخير بعد يوم من لقاء برينتفورد، ما زال يفتقد الجاهزية لكن سنرى».

تابع مواقعنا