الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينتظر 450 ألف دولار من فيفا.. تعرف على التفاصيل

أحمد مجاهد
أخبار
أحمد مجاهد
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:31 م

تنتظر اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، دعم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإرسال مبلغ 250 ألف دولار لدعم مشروع الهدف، وذلك بعد التقرير الأخير الذي تلقاه عن استكمال العمل في المشروع، وأيضا دعم الكرة النسائية والمنتخابات بمبلغ 200 ألف دولار أيضا في إطار الدعم السنوي للنشاط.

وكان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، طلب من الإدارة المالية بالاتحاد تقريرا وافيًا عن أرصدة الاتحاد في جميع البنوك، وخاصة تحويلات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من دعم إلى غيرها من الأمور المالية.

وفي سياق آخر، رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تقسيط مبالغ رسوم القيد والاشتراك في مسابقاتها.

وطلبت اللجنة من الأندية، سداد المبالغ كاملة دون تقسيط طبقًا للائحة، وتقسيمها على فترتي القيد، عدا الـ100 ألف جنيهًا المخصصة للمنشطات التي من المفترض أن تدفع على جزئين، 50 ألف في فترة القيد الأولى و50 ألف في فترة القيد الثانية، ليصبح كل نادي مطالب بسداد 800 ألف جنية كالتالي: 600 ألف جنيه مستحقات الحكام عن الموسم الجديد، و100 ألف جنيه رسوم المشاركة فى بطولة الدوري للموسم الجديد، و100 ألف جنيه رسوم منشطات.

وطلب الاتحاد المصري، الأندية بسداد 300 ألف كدفعه أولى، مع إرسال القائمة الأولى للأندية، و300 ألف مع القائمة الثانية، التي سترسل في فترة القيد الثانية، في شهر يناير القادم، على أن يتم تسديد الـ100 ألف رسوم الاشتراك في مسابقة الدوري بعد انتهاء الدوري الحالي.

تابع مواقعنا