الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الرجاء: جاهزون لمواجهة الاتحاد.. وهدفنا لقب البطولة العربية

لسعد الشابي المدير
رياضة
لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 02:36 م

أدلى لسعد الشابي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، العديد من التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا أمام اتحاد جدة السعودي في نهائي البطولة العربية.

وقال مدرب الرجاء: جاهزون لمُواجهة ‎الاتحاد وهدفنا فقط تحقيق كأس البطولة العربية.. نحن معتادون على لعب النهائيات وآخرها قبل شهر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفيروس كورونا حرمنا من جماهيرنا في الملعب، لكن سنسعدهم بتحقيق الكأس.

وتابع لسعد الشابي: لا توجد أعذار في النهائي غدًا.. غاب المهاجم بن مالانجو بالانتقال إلى الشارقة الإماراتي، والاتحاد لديه غياب مدافعه أحمد حجازي، وبالتالي أرى أن كل فريق جاهز بلاعبيه.

وأكمل: تابعت لقاءات ‎الاتحاد الأخيرة بالدوري، ولدي اتصالات من السعودية بخصوص ‎الاتحاد كون مدرب أبها السابق الشابي يُعتبر قريبًا بالنسبة لي، ودرسنا ‎الاتحاد جيدًا قبل نهائي الغد.

واختتم مدرب فريق الرجاء، قائلا: سنلعب بالروح المعروفة عن فريقنا، وهناك تركيز كبير من جميع اللاعبين، ولدينا حماس كبير لهذا النهائي وتحقيقه وإسعاد جماهيرنا.. الضغط الذي نعيشه حاليًا يعتبر إيجابيًا نحو تحقيق كأس البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع مواقعنا