الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الاتحاد السعودي يشكر أحمد حجازي قبل نهائي البطولة العربية

أحمد حجازي لاعب الاتحاد
رياضة
أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 03:04 م

تحدث فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره الرجاء المغربي، في نهائي البطولة العربية، عن العديد من النقاط المهمة.

وقال كاريلي: معنويات لاعبي الاتحاد ممتازة قبل نهائي الغد بعد الفوز الأخير بالدوري أمام الرائد، جئنا من جدة لتحقيق هذه الكأس وإهدائها لجماهيرنا.

وتابع: «آخر بطولة خارجية حققها ‎الاتحاد في عام 2005، وأسعى برفقة اللاعبين على تحقيق هذه البطولة العربية».

وأكمل: «غياب أحمد حجازي لن يكون مؤثر بصورة كبيرة، كون ‎الاتحاد يمتلك مدافعين مميزين، وأشكر حجازي على حرصه بأن يتواجد مع الفريق بالمغرب رغم غيابه عن اللقاء لمساندة زملاءه اللاعبين».

وأضاف: «أعرف الأندية المغربية كوني عندما كنت أدرب في البرازيل، قد لعبت مع الأندية المغربية في كأس العالم للأندية، وأعرف طريقة لعبهم على الكرات الطويلة».

وأردف: «كورنادو سيتواجد مع الفريق في لقاء الغد أمام الرجاء المغربي، وهو لاعب جاهز لهذه المباراة ولديه الرغبة الكبيرة لتحقيق هذه الكأس مع ‎الاتحاد، لم أتحدث مع النادي بخصوص تدعيم مركز المهاجم وأرى أن ‎الاتحاد يحتاج بعض المراكز في مواقع أخرى بالفريق».

بينما قال كريم الأحمدي قائد الفريق: «هدفنا عودة كأس البطولة العربية إلى السعودية، ونحن كلاعبين لدينا تركيز كبير لتحقيق هذه البطولة واهدائها لجماهيرنا».

واختتم في رد عن سؤال إعلامي بخصوص قوة الرجاء ذكر قائلًا: «نحترم فريق الرجاء المغربي لكن ‎الاتحاد أيضًا فريق كبير، وكنت أتمنى اللعب أمام الجماهير في النهائي».

تابع مواقعنا