السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يؤكد عودة كافاني قبل مباراة ساوثهامتون.. وقلق بشأن تجديد عقد بوجبا

سولشاير
رياضة
سولشاير
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 03:40 م

كشف النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة فريق ساوثهامتون يوم الأحد المقبل على معقل القديسين ملعب سينت ماري، في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «على اللاعبين جميعًا أن يتذكروا أنه سيكون لهم دور يلعبونه هذا الموسم، عاد جيسي لينجارد إلى لياقته البدنية، ولعب بشكل جيد حقًا في المباراة خلف الأبواب المغلقة، وسيكون لديه دور كبير ليلعبه».

وعن جاهزية فاران وسانشو وكافاني للمباراة: «سنرى يوم الأحد، لقد قاموا بعمل جيد، لقد قضينا أسبوعًا جيدًا للغاية، سنرى من سيكون في الرحلة إلى ساوثهامتون يوم السبت».

وعن فاران قال: «إنه متواضع وفضولي، يطرح أسئلة، ولا يريد أن يتعلم من خلال ارتكاب الأخطاء في المباراة، لكن في ملعب التدريبات قبل دخول الملعب، كل شيء عنه كان مثيرًا للإعجاب».

وتابع: «لم يحصل جميع اللاعبين على جرعتين، أنا أشجع اللاعبين على أخذ اللقاح، لكن لا يمكنك إجبار أي شخص على القيام بذلك».

وأضاف: «لا أعرف كم عدد المرات، لكننا فزنا مرات عديدة بعد أن استقبلنا الهدف الأول خارج أرضنا، ولا يمكنك القيام بذلك مع عودة الجماهير، علينا أن نبدأ المباريات بشكل أفضل».

وعن تجديد عقد بوجبا: «هذه المفاوضات بين ممثلي بول والنادي، وبقدر ما أشعر بالقلق، نعمل أنا وبول معًا كل يوم لمحاولة تحسين أنفسنا والفريق».

أما بخصوص هندرسون فقال: «لم يعد هندرسون إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد، لكنه لن يمر وقت طويل على عودته».

تابع مواقعنا