السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشديدات أمنية قبل حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 04:21 م

شهد حفل الفنان محمد رمضان  فى الساحل الشمالى تشديدات أمنية مكثفة بـ مدينة جولف بورتو مارينا بـ الساحل الشمالي قبل ساعات من انطلاق الحفل مساء اليوم الجمعة 20 أغسطس.

وفتحت القرية أبواب الدخول للجمهور حاجزى تذاكر حفل الفنان محمد رمضان  على أن يتم غلق الابواب فى تمام الساعة الـ8 مساءً، ويبدأ الحفل في الساعة الـ10 مساءً؛ يقدم محمد رمضان عدد من أغانيه الشهيرة

محمد رمضان أجرى بروفات قبل بداية الحفل برفقة عديد من الراقصين الذين سيشاركونه تقديم فقرات استعراضية على خشبة المسرح الليلة، ووضح عليه الإصرار لتقديم حفل مختلف ومميز الذي وصفه في الترويج له بأنه أقوى حفل في مصر.

محمد رمضان

يشار إلى أن أسعار تذاكر حفل محمد رمضان تندرج تحت 3 فئات، الفئة الأعلى بـ2000 جنيه، والمتوسط بـ750 جنيهًا، أما سعر التذكرة العادية فيبلغ 200 جنيه.

شروط حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

حرصت الجهة المنظمة لـ حفل محمد رمضان على أن يخرج بشكل لائق ومميز، ومن الناحية التنظيمية تم منع استرجاع التذاكر، إذا تم تأكيد الحجز بالفعل، وتم حظر الدخول بمأكولات أو مشروبات، كما تم منع الدخول بالتذكرة نفسها أكثر من مرة.

محمد رمضان يطرح أغنية على الله

يعيش محمد رمضان حاليا حالة من السعادة بعد نجاح أغنيته الجديدة على الله التي طرحها مؤخرًا عبر قناته بموقع يوتيوب، وتم تصوير الكليب في مرسى مطروح.

تابع مواقعنا