الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فادي يعود بعد رحلة علاج ليحصد المركز الأول في الثانوية بالبحر الأحمر| فيديو

الطالب فادي الأول
محافظات
الطالب فادي الأول على الثانوية بالبحر الأحمر
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 07:57 م

العزيمة والمثابرة كانت وراء النجاح والتفوق رغم الظروف والعراقيل التي واجهتنى، بهذه الكلمات بدء فادى بهاء حوراه بعد تفوقه وحصوله على المركز الأول بين أقرانه طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة البحر الأحمر بمجموع 92%.

فادى طالب بمدرسة رويال الجيل الصاعد بالغردقة يقول في حوار خاص لـ القاهرة 24: تعرضت لحادث منذ عدة سنوات اضطرت على أثره لإجراء عدة عمليات جراحية، سافرت إلى إسبانيا خلال شهر سبتمبر من العام الماضي لأعود بعد 6 أشهر قمت خلالها بإجراء عملية جراحية والتأهيل، لأعود للغردقة ودراستي في شهر مارس.

وتابع: «كان أمامي هدف أسعى لتحقيق قمت بتنظيم الوقت حيث لم يكن أمامي متسع كبير، ولكن ذلك لمن يمنعي من ممارسة هوايتي للذهاب للجيم والسباحة ضمن عمليات التأهيل الخاصة بي»، مشيدًا بدور الأسرة والمدرسة معه لتحصيل كل ما فته من المواد الدراسية.

وأشاد فادى بالنظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة، موجها نصيحته لزملائه في الثانوية بإزالة كافة الضغوط من عليه فقط عليهم الفهم وعدم الحفظ وتنظيم الوقت.

فيما وصف بهاء بدر والد الطالب فادي، نجله بـ «هيرو»، قائلًا إنه بطل تحمل تلك الظروف وإجرائه عملية جراحية ليعود أقوى مما كان، وجدنا تشجيع كبير جدًا من المدرسة التي كانت مؤمنة بقدراته وتميزه.

أما والدته فتشير إلى أنها حرصت على العامل النفسي لدى «فادى»، قائلة: العامل النفسي والهدوء ساعدنا على إنجاز المنهج في وقت قليل وجدنا دعم من كافة المدرسين داخل المدرسة، تنظيم الوقت كان السب الرئيسي في النجاح بتفوق.

تابع مواقعنا