الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بنزيما.. ريال مدريد يستقر على موعد إعلان تمديد عقد فالفيردي

 الأوروجواياني فيدي
رياضة
الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 06:51 م

استقر نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، على موعد تمديد عقد الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب وسط الفريق الأول، وذلك تزامنًا مع سياسة الملكي في الحفاظ على لاعبيه خلال المواسم المقبلة والتي ظهرت بالأسابيع الأخيرة.

وقال الإعلامي الموثوق فابريزو رومانو عبر شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، إن فالفيردي سوف يوقع قريبًا عقده الجديد مع ريال مدريد، حسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه، حيث سيعمل ريال مدريد على الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

وأشار رومانو، إلى أن فالفيردي يحب ريال مدريد ووافق على عرض بيريز بشأن العقد الجديد، وخاصة أنه لاعب واعد ينتظره مستقبلًا مميزًا بقميص الميرينجي.

ويسعى مدريد من أجل تطبيق سياسة الحفاظ على لاعبيه صغار السن بجانب بعض النجوم الكبار في فريقه في الفترة المقبلة، وذلك من تمديد عقودهم، حيث تم إعلان تمديد عقد كريم بنزيما ونانشو وكارفخال وتيبو كورتوا ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز.

يذكر أن فالفيردي يعد أحد أهم العناصر التي كان يعتمد عليها زيدان في الموسم الماضي بعد كثرة الإصابات والإجهاد البدني الذي يضرب خط الوسط وثلاثيه لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وكذلك في الجبهة اليمنى.

تابع مواقعنا