الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل استبعاد جنش من معسكر الفريق

جنش
رياضة
جنش
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 08:20 م

كشف مصدر بالزمالك تفاصيل مغادرة حارس الفريق معسكر الفريق الأبيض بعد استبعاده من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، على خلفية الأحداث التي تمت بين الثنائي اليوم قبل ساعات من مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

علم القاهرة 24 من مصادره، أن جنش ظهر في حالة غاضبة بعد أن علم بأنه لن يشارك بشكل أساسي في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا وهو ما جعل اللاعب في حالة غضب من هذا القرار.


توجه اللاعب إلي المدرب للاستفسار منه عن حقيقة الأمر والذي علم به وهو الخبر الذي أكده له المدرب ليغضب من هذا الأمر ويتحدث بانفعال مع المدرب الذي قرر على الفور استبعاده من مباراة اليوم واستدعاء عواد بدلا منه.

جاء غضب جنش بسبب حصوله على وعد من توني أوليفيرا مدرب الحراس بأنه سيشارك في لقاء اليوم وعقب علمه أنه خارج التشكيل الأساسي غضب من هذا الأمر.

أجرى الجهاز الفني والإداري اتصالات مع عواد والذي جاء من القاهرة إلي فندق الإقامة بسياراته الخاصة ودخل مع الفريق في المعسكر وجاء معهم إلي استاد السويس الجديد.

يواجه الزمالك في التاسعة مساء اليوم فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري والتي يتصدرها الفريق الأبيض برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. 

تابع مواقعنا