الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري من عزاء فيصل ندا: كل أصدقاء العمر بيروحوا |فيديو

سمير صبري من عزاء
فن
سمير صبري من عزاء فيصل ندا
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:34 م

حضر الفنان القدير سمير صبري عزاء السيناريست والكاتب الراحل فيصل ندا بجامع الحامدية الشاذلية، حيث رحل عن عالمنا منذ ثلاثة أيام عن عمر ناهز 81 عامًا.

وأعرب صبري لـ القاهرة 24 عن حزنه الشديد لوفاة صديقه فيصل ندا، مضيفًا:«كل أصدقاء العمر اللي عشنا معاهم رحلة عمر بيروحوا واحد ورا التاني».

أضاف الفنان الكبير: « فيصل ندا رحلة عمر طويلة، قدم أعمالًا عظيمة في السينما والمسرح، كان إنسان على خلق لديه أسلوب كوميدي ساخر، تعاونت معه في أعمال رائعة في السينما والتليفزيون، وأهم شيء أنه كان إنسان على خلق ورائع، والحمد لله أنه لم يشعر بالتعب كثيرًا في مرضه ربنا يصبر أهله ويصبرنا».

فيما قال الفنان محمود عبد الغفار إن الراحل كان ذا قيمة كبيرة ورائدًا، فهو أول من كتب في الدراما التليفزيونية مشيرًا إلى أنه قدم العديد من الأعمال للمسرح.


وحضر العزاء كل من لبلبة وسمير صبري، والمنتج والكاتب محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لمساندة أبناء الراحل فيصل ندا، ويخيم الحزن على وجوههم لفقدانهم إياه.

وتوفي فيصل ندا قبل أن ينتهي من كتابة آخر أعماله بعد، حيث إنه اتفق قبل وفاته مع وزارة الثقافة على كتابة فيلم يرصد مشوار الفنان فريد شوقي الفني يحمل اسم لقبه وهو وحش الشاشة، ولم يتم تنفيذه بعد.

تابع مواقعنا