الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتقدم على المصري بثلاثية مقابل هدفين في الشوط الأول

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:52 م

انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكل فريق.

تقدم صلاح محسن للمارد الأحمر في الدقيقة 9 من زمن المباراة، التي يطمح خلالها الأهلي في الفوز وتحقيق ثلاث نقاط مهمة في مشواره لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، التي يحتلها الزمالك برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أدرك عمر كمال التعادل لصالح فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتقدم طاهر محمد طاهر مرة أخرى في الدقيقة 35 كم زمن المباراة.

وفي الدقيقة 41 يتعادل المصري البورسعيدي مرة أخرى عن طريق ركلة جزاء تصدى لها احمد رفعت لتسكن شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول يتقدم الشحات لصالح المارد الأحمر بتسديدة قوية في مرمى المصري البورسعيد.

وشهدت الدقيقة 16 تسديدة قوية لمحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، من حدود منطقة الجزاء ولكن بعيدًا عن مرمى المصري البورسعيدي.

فيما شهدت الدقيقة 22 محاولة للمصري البورسعيدي عن طريق تمريرة من جريندو إلى أحمد جمعة الذي قام بترك الكرة للقادم من الخلف ليسددها  حجاج عويس بيمينه وتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الأهلي.

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدور برصيد 69 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث فاز المارد الأحمر في 20 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال مباراتين، سجل مهاجموه 63 هدفًا فيما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

تابع مواقعنا