الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شاب بطلق خرطوش بمدينة السلام.. والأمن يلاحق مرتكب الواقعة

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 10:03 م

عثر أهالي مدينة السلام بمحافظة القاهرة على جثة أحد الأشخاص، في العقد الرابع من العمر، مصاب بطلق خرطوش في منطقة البطن، وتبين أنه من سكان مدينة السلام، ولم يستدل على مرتكب الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتوصل لهوية الجاني والقبض عليه.

وتلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا من الأهلي يفيد بالعثور على جثمان أحد الأشخاص يدعى، مصطفى حسين، متوفي إثر إصابته بطلقه خرطوش في منطقة البطن، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين صحتها، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة وصرحت بدفن الجثمان، وأمرت بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة، ومعرفة ملابساتها، والتوصل إلى مرتكب الواقعة.

ومن جهة أخرى أمرت جهات التحقيق، بانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة شقة اشتعل بها حريق في منطقة عين شمس، للوقوف على أسباب الحريق الحقيقية، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار في منطقة عين شمس، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

تابع مواقعنا