الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مودريتش يغيب عن منتخب كرواتيا في تصفيات كأس العالم

 لوكا مودريتش
رياضة
لوكا مودريتش
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:44 م

أصبح لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، مهددًا بالغياب عن تصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستنطلق خلال أوائل شهر سبتمبر المقبل في إطار التوقف الدولي المنتظر بكافة الدوريات لحسم المتأهلين للبطولة المُرتقبة.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مودريتش مهدد بالغياب عن المباريات الأخيرة من الشهر الجاري وكذلك أوائل الشهر المقبل، والتي ستتضمن مواجهات منتخب كرواتيا بتصفيات كأس العالم وكذلك مواجهة واحدة لريال مدريد في الليجا.

حسب التقارير، فأصبح مودريتش في حاجة كبيرة للحصول على بعض فترات الراحة وتحديدًا خلال فترة التوقف للقدرة على مواكبة الموسم المقبل رفقة الميرينجي، وذلك بعد مشاركته الكاملة رفقة الملكي في كافة المباريات وكذلك منتخب بلاده في يورو 2020 بالموسم المُنقضي.

يلاقي الميرينجي نظيره ريال بيتيس في الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ثالث الجولات من الدوري الإسباني، والتي أصبح مودريتش مهددًا بعدم اللحاق بها.

كان فريق ريال مدريد حقق فوزًا هامًا خارج أرضه أمام نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإسباني.

كما يواجه الميرنجي نظيره ليفانتي يوم الأحد الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا