السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: محمد صلاح سيتقاضى ربع مليون إسترليني أسبوعيًا في عقده الجديد مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 21/أغسطس/2021 - 12:15 ص

كشفت تقارير صحفية عالمية،  تفاصيل راتب النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والذي سوف يتقاضاه في الفترة المقبلة فور توقيع عقده الجديد مع الريدز في الأيام القادمة بشكل رسمي.

وأكد موقع جول العالمي، أن ليفربول يحاول ربط محمد صلاح بتمديد عقده لمدة عامين، وإبقائه في آنفيلد حتى عام 2025، وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

كما أضاف الموقع في تقريره، أن صلاح سوف يكسب نحو 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع فور توقيع عقده الجديد، والذي يعتبر راتبًا خياليًا لم يحصل عليه لاعبًا من قبل في تاريخ النادي، ويمثل ارتفاعًا كبيرًا في عقد صلاح الأخير.

كان يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أكد في تصريحات لصحيفة ليفربول ايكو الإنجليزية مفاوضات تمديد عقد صلاح منذ قليل قائلًا: هناك محادثات لتمديد عقد محمد صلاح، نعم، نحن نعمل على ذلك، مع بقاء عامين في عقده، يمكنك أن تتخيل أن هناك محادثات وهذا كل شيء، صلاح في مزاج جيد وآمل أن يبقى هكذا.

بدأت إدارة ليفربول بتكثيف الاتصالات مع صلاح ووكيل أعماله في الأسابيع الماضية، وذلك في إطار سياسة الريدز التي تعتمد بشكل كبير في الميركاتو الصيفي الجاري -الذي لم يشهد ضم أي لاعب سوى إبراهيما كوناتي- على تمديد عقود لاعبيه، والذي ظهر في تمديد عقد فابينيو وفان دايك وأليسون بيكر.

تابع مواقعنا