الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يؤكد مفاوضات ليفربول لتمديد عقد صلاح

كلوب
رياضة
كلوب
السبت 21/أغسطس/2021 - 12:30 ص

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على تفاصيل المفاوضات بين إدارة الريدز ولاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف في صفوف النادي لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة براتب خيالي سيكون الأعلى في تاريخ النادي.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية منذ قليل: هناك محادثات لتمديد عقد محمد صلاح، نعم، نحن نعمل على ذلك، مع بقاء عامين في عقده، يمكنك أن تتخيل أن هناك محادثات وهذا كل شيء، صلاح في مزاج جيد وآمل أن يبقى هكذا.

أضاف مدرب فريق ليفربول: صلاح يستمتع بالوقت في ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع والسجلات التي حطمها بالفعل مجنونة تمامًا.

كلوب أكمل: لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه عندما سجل الهدف أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في المباراة الأولى من خمسة مواسم متتالية، هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك، إنه أمر صعب حقًا وقد فعل ذلك.

وشدد: لم أخبر صلاح أبدًا أنه يمكن أن يكون أحد أكبر أساطير ليفربول على الإطلاق لأن هذا أمر لا يُسعَى إليه، السجلات نعم، لكن أن تصبح أسطورة هو شيء سيحكم عليه الناس بعد مسيرتك المهنية، هذا جيد.

اختتم يورجن: عندما يلعب صلاح كرة القدم ويعمل بجد مثل ما يفعله، سيأتي موقف يمكن أن يسجل فيه بجودته وسيفعل ذلك، حيث يمكنه تسجيل أرقام قياسية في التمريرات الحاسمة أيضًا، لذا فإن مجرد الوجود حول المرمى فإن الحل هو مو صلاح وأنا سعيد حقًا إذا استمر على هذا النحو.

تابع مواقعنا