الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية الزراعة بجامعة القاهرة تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة

 عمرو أحمد مصطفى
تعليم
عمرو أحمد مصطفى
السبت 21/أغسطس/2021 - 12:56 ص

قال الدكتور عمرو أحمد مصطفى، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، إن وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية بكلية الزراعة جامعة القاهرة أحد المعامل المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي لتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة والديبلومات المهنية والشهادات المعادلة للتقدم للكليات والمعاهد العليا.

أكد عمرو في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الوحدة تضم عدد 4 معامل بإجمالي 80 جهاز كمبيوتر متصلة بالإنترنت ومجموعة من الموظفين المدربين لمعاونة الطالب في جميع الخطوات الخاصة بالتسجيل وإرشاده خلال خطوات اختيار الرغبات وطباعة كشف الرغبات النهائي كما تقدم الوحدة خدمة طباعة بطاقة الترشيح بعد ظهور نتيجة جميع مراحل التنسيق.

كما أشار مصطفى إلى أن جميع خدمات التنسيق تقدمها الوحدة مجانا لجميع المستفيدين ودون أي مقابل، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بتظهير جميع القاعات يوميا وتوفر أجهزة  تعمل بالخلايا الضوئية لتعقيم الأيدي بالكحول الطبي قبل الدخول إلى المعامل.

أضاف عمرو أن وحدة الخدمات الإلكترونية ستكون متاحة من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت وحتى الانتهاء من التسجيل لجميع الطلاب، وأكد وجود مدرجات مكيفة لاستراحة أولياء الأمور.

تابع مواقعنا