الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

19 لاعبًا على بعد خطوة من التتويج بـ الدوري الأول مع نادي الزمالك

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
السبت 21/أغسطس/2021 - 10:30 ص

أصبح الزمالك على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه، بعدما حقق الفارس الأبيض فوزًا مهمًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 32 من عمر المسابقة.

وعزز الزمالك صدارته لترتيب جدول الدوري برصيد 76 نقطة، جمعها الفارس الأبيض من 32 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، بينما تعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدفا بينما استقبلت شباكه 20 هدفا.

وفي حال فوز الزمالك بمباراته المقبلة يوم الثلاثاء أمام الإنتاج الحربي، سيتوج الفارس الأبيض رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد صراع شرس مع النادي الأهلي.

صدام الزمالك مع الإنتاج الحربي لن يكون سهلا، خاصة وأن فريق الإنتاج يرغب في تحقيق الانتصار وعدم ضياع أي نقطة؛ من أجل الإبقاء على آماله في البقاء بين الكبار الموسم المقبل في الدوري الممتاز.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، حيث جمعها الفريق من 31 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 15 مباراة وسجل لاعبوه 34 هدفا، فيما استقبلت شباكه 57 هدفا.

19 لاعبا في الزمالك يقتربون من تحقيق لقب الدوري لـ أول مرة في تاريخهم

وهناك العديد من اللاعبين في قائمة الزمالك هذا الموسم أصبحوا على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخهم، حيث لم يسبق لهم الفوز بالبطولة المحلية.

وتضم قائمة الزمالك 19 لاعبا لم يسبق لهم التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، وسيكون الفوز بهذا اللقب إنجازا كبيرا لهؤلاء اللاعبين.

غبلاغ
غبلاغ

ويرجع آخر تتويج للزمالك بلقب الدوري موسم 2014/2015، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وسيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع التاريخ مع اقترابه بالتتويج باللقب الغائب عن  خزائن النادي منذ 5 أعوام.

قائمة اللاعبين الذين لم يتوجوا بـ الدوري مع الزمالك 

محمد عواد

محمود علاء

الونش

محمد عبد الغني

محمد عبد السلام

أحمد فتوح

عبد الله جمعة

حمزة المثلوثي

أحمد عيد

محمود عبد العزيز «زيزو»

إمام عاشور

إسلام جابر

محمد أشرف روقة

أشرف بن شرقي

أحمد سيد «زيزو»

سيف الدين الجزيري

حميد أحداد

مروان حمدي

أسامة فيصل

تابع مواقعنا