الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة جديدة.. ميلان يُعلن ضم أليساندرو فلورنزي

فريق ميلان الايطالي
رياضة
فريق ميلان الايطالي
السبت 21/أغسطس/2021 - 11:34 ص

أعلن نادي ميلان الإيطالي، رسميًا، التعاقد مع أليساندرو فلورنزي، لاعب فريق روما الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الموقع الرسمي لميلان، وقع اللاعب رسميًا على عقود انضمامه إلى الروسونيري، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع بند خيار الشراء عقب نهاية الإعارة، موضحًا أن اللاعب سيرتدي رقم 25  مباراة رفقة الفريق في الموسم الجاري.

وسجل فلورنزي، ظهوره الأول في مايو 2011 مع روما، وانتقل موسم 2011- 2012 إلى كروتوني  حيث لعب 37 مباراة وسجل 11هدفًا قبل أن يعود إلى روما حيث لعب 278 مباراة وسجل 28 هدفًا، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا في يناير 2019 وبعدها إلى باريس سان جيرمان في موسم 2020/21، حيث لعب 36 مباراة وسجل هدفين، وفاز بكأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي.

وأجرى ميلان، أكثر من صفقة في الانتقالات الجارية، حيث ضم ميك مايجنان من نادي ليل الفرنسي  وأوليفيه جيرو قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي وضم فودي بالو توريه من نادي موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى شراء فيكايو توموري من نادي تشيلسي بشكل نهائي، وساندرو تونالي من بريشيا نهائيًا بجانب التجديد لإعارة إبراهيما دياز، من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين عقب انتهاء الإعارة الأولى.

ميلان يسعى للعودة إلى منصات التتويج 

ويترقب جمهور ميلان، الظهور الأول الرسمي للفريق في الموسم الجاري، حيث يحل الفريق ضيفًا على نظيره فريق سامبدوريا، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأٍسبوع الأول من الدوري الإيطالي، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب لويجي فيراريس معقل سامبدوريا في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويستهل ميلان الموسم، بعدما احتل المركز الثاني، الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، خلفًا لإنتر ميلان والذي نجح في حسم اللقب برصيد 91 نقطة، بعد سيطرة يوفنتوس للعديد من السنوات، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب سنوات، حيث يعد الفريق الإيطالي ثاني أكثر فريقًا تتويجًا بالبطولة الأوروبية بـ7 مرات خلفًا لريال مدريد الإسباني والذي توج بدوري أبطال أوروبا 13 مرة في تاريخه.

تابع مواقعنا