الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة كوم حمادة تعاين موقع انتحار شاب شنق نفسه في ظروف غامضة بالبحيرة | صور

انتحار شاب شنقا بالبحيرة
محافظات
انتحار شاب شنقا بالبحيرة
السبت 21/أغسطس/2021 - 12:35 م

عاين فريق من النيابة العامة بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار أسامة فودة، رئيس النيابة، موقع انتحار الشاب الذي تخلص من حياته مستخدما حبل داخل غرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة، حيث تم معاينة الجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان مدي وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكان شاب في العقد الرابع من العمر، بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أقدم اليوم السبت، على التخلص من حياته شنقا داخل غرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، مستخدما حبل ملفوف على رقبته بمدخل الغرفة.

وعثر أهالي مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، على جثة شاب مشنوقا بغرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب يدعي محمد. ن. خ، 38 عاما، مقيم قرية زاوية مبارك،  متزوج ولديه ولد وبنت، مشنوقا بغرفة بجانب موقف طنطا بمدينة كوم حمادة في ظروف غامضة.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

انتحار شاب شنقا بالبحيرة 

 

انتحار شاب شنقا بالبحيرة 
تابع مواقعنا