الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير مسلسل 60 دقيقة

ياسمين رئيس
فن
ياسمين رئيس
السبت 21/أغسطس/2021 - 01:14 م

انتهت الفنانة ياسمين رئيس و أسرة مسلسل 60 دقيقة، من تصوير العمل المقرر طرحه في الفترة المقبلة، عبر منصة إلكترونية، وهو مكون من 9 حلقات.

كانت أسرة مسلسل  60 دقيقة أنتهت من تصوير العمل، في بيروت،  للمنتج صادق الصباح، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى هذه اللحظة.

مسلسل 60 دقيقة، تشارك فيه الفنانة ياسمين رئيس بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم سوسن بدر، شيرين رضا، محمود نصر، أحمد سالم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم حمدي.

شخصية ياسمين رئيس في 60 دقيقة

كشفت ياسمين رئيس عن اسم الشخصية التي تجسدها في مسلسل 60 دقيقة وهي فتاة تُدعى ياسمين، ويأتي هذا العمل بعد انتهائها من تصوير فيلمها الجديد جارة القمر، مع المخرج هادي الباجوري الذي تعود به للبطولة السينمائية بعد نجاحها في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بـ مسلسل ملوك الجدعنة.

ولعبت ياسمين رئيس رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة، دور فتاة شعبية تُدعى فاتن، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، وشهدت ياسمين رئيس في العمل العديد من التنقلات الاجتماعية، حتى انتهى بها الحال بالزواج من سرية الذي لعب دوره عمرو سعد.

وشارك في مسلسل ملوك الجدعنة عدد كبير من الفنانين وأبرزهم مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ليلى حسن، لمى كتكت، أحمد صفوت، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا