الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جار وصديقه يسكبان ماء نار على معاق ذهنيًا ووالديه بسبب موتوسيكل في الغربية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
السبت 21/أغسطس/2021 - 02:12 م

أقدم جار وصديقه على إلقاء ماء نار على شخص وزوجته ونجلهما المعاق ذهنيًا، أمام المواطنين بقرية كفر المحروق، بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، ما أدى لإحداث إصابات بالغة بهم ونقلهم إلى مركز الحروق بالمستشفى في حالة خطيرة، بسبب معاتبة الأب لصديق جاره بسبب سرعته الزائدة بموتوسيكل أثناء مروره بالشارع.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بوصول 3 مصابين مقيمين بقرية كفر المحروق بدائرة المركز، بحروق بالغة نتيجة إلقاء ماء نار عليهم إلى مستشفى كفر الزيات العام.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة مرسي. ا 52 عام موظف بهيئة الإسعاف بكفر الزيات وزوجته حمدية. ح 48 سنة معلمة بمدرسة كفر المحروق الابتدائية، ونجلهم إسماعيل. م 20 عام من ذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيًا، وفاقد السمع بحروق من الدرجات الثلاثة بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقل الزوجة والابن إلى العناية المركزة لإصابتهما البالغة في الوجه وباقي الجسم.

وتبين من تحريات المباحث أن كلا من  م. ش 20 عام دون عمل المتهم الأول، وي. ر 23 سنة عامل وجار المجني عليهم المتهم الثاني، خلف ارتكاب الواقعة حيث نشبت مشادة كلامية بين الأب وجارة المتهم الثاني، بسبب قيام المتهم الأول باستقلال موتوسيكل مسرعا أثناء سيره بالشارع في طريقه لصديقه المتهم الثاني، ومصدرا أصوات مثيرة وخشية الأب من تسبب ذلك في دهس ابنه المعاق ذهنيا والفاقد للسمع.


وأكد الأب في التحقيقات أنه عاتب جاره، على ما فعله صديقه أثناء قيادة الموتوسيكل ونشبت بينهم مشادة كلامية، وعقب ذلك قام المتهمين بإحضار زجاجات "ماء نار" كان يحتفظ بها المتهم الثاني بمنزله والقائها على المجني عليهم في الشارع مما أدى لإحداث إصاباتهم البالغة بهم  وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات من ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة التي باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات الذي قرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق

تابع مواقعنا