الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط: حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء

حملة إزالات بأسيوط
أخبار لا تهمك
حملة إزالات بأسيوط
السبت 21/أغسطس/2021 - 02:17 م

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بجميع قرى ومراكز محافظة أسيوط.

وأشار إلى المتابعة الدورية والرصد المستمر لتنفيذ الإزالات أولًا، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون، مشيرًا إلى عدم التهاون أو التقاعس في إزالة المباني المخالفة أو التعديات دون استثناء، لافتًا إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية والتعاون فيما بينها للحد من هذه الظاهرة.
ونفذت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عددًا من قرارات الإزالة لحالات مخالفات لقانون البناء بمركز أسيوط وحى شرق وساحل سليم، حيث تم شن حملة مكبرة برئاسة حسنى درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط، وتم تنفيذ قرار إزالة لحالة تعد على أراضى زراعية بناحية قرية موشا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتمت إزالة حالة بناء مخالف بأحد العقارات السكنية بحى شرق أسيوط، خلال حملة مكبرة برئاسة أيمن محروس رئيس الحى، وبمشاركة نائبيه مروان الشب والشاذلى محمد، وتم تحرير المحضر اللازم، وفى مركز ساحل سليم تم تنفيذ حملة لإزالة بناء مخالف على أحد الطرق الرئيسية، وتم تحرير المحضر اللازم لصاحب المخالفة وجار العرض على النيابة.


 

تابع مواقعنا