الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبة تعود من السرطان للتتويج بميدالية أولمبية.. وتتبرع بها لإنقاذ رضيع

اللاعبة البولندية
كايرو لايت
اللاعبة البولندية
السبت 21/أغسطس/2021 - 03:01 م

قبل انعقاد دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل 2016، اكتشفت لاعبة الرماية البولندية ماريا أندريجك، إصابتها بمرض سرطان العظام.

لم تستطع ماريا اللحاق بتلك الدورة، إلا أنها أصرت على محاربة هذا المرض للتأهل للدورة اللاحقة في طوكيو، وبالفعل تمكنت من الفوز بالميدالية الفضية.

لم تنته قصة بطولة ماريا هنا فحسب، بل تبرعت مؤخرًا بميداليتها من أجل إنقاذ طفل رضيع، يحتاج إلى إجراء عملية خطيرة في القلب.

ولكن أظهرت قصة ماريا بطولات أخرى، فعندما عرضت ماريا ميداليتها الفضية في مزاد علني عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، بالفعل اشترى شخص ما الميدالية، إلا أنه أعادها مرة أخرى لها، وتكفل بعلاج الطفل، بالإضافة إلى جماهير ماريا الذين انضموا إلى تلك الملحمة البطولية وتبرعوا بـ75 ألف دولار، للعناية بحالة الرضيع الصحية.

 وكتبت ماريا عبر حسابها الخاص على فيس بوك: مرحبا يا شباب، لم أفكر في الأمر لفترة طويلة، لقد كان أول جمع تبرعات ذهبت إليه وعرفت أنه كان الشخص المناسب.

وأضافت: الحب، مثل أنطو أوو، يعاني من عيب خطير في القل، والجراحة ضرورية،  لديه أيضًا دعمًا مقدمًا من Winnie-a boy الذي لم ينجح في الوقت المناسب، لكن الأشخاص العظماء قرروا التبرع بأمواله لـ« Mi łooszk.

وتابعت أبرجزي: وهذه هي الطريقة التي أريد أن أساعد بها أيضًا، إنه الشخص الذي أبيعه بالمزاد على ميداليتي الفضية في الألعاب الأولمبية، جنبًا إلى جنب مع والدته.

وأكدت أنها ستقبل التبرعات في رسالة خاصة الاسم والاسم ورقم الهاتف والمبلغ الذي سيتم الموافقة عليه بعد التحقق من الصحة الشخصية مع مقدم العطاء.

وقال: سوف أبلغكم بأي تغييرات في مقدار الحصص المنصوص عليها في التعليقات أدناه، حيث يحتاج الطفل إلى أكثر من 1،5 مليون دولار لجراحة القلب.

تابع مواقعنا