الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقسام في نادي الزمالك حول مستقبل جنش بعد أزمته الأخيرة

جنش حارس الزمالك
رياضة
جنش حارس الزمالك
السبت 21/أغسطس/2021 - 03:40 م

باتت علاقة محمود عبد الرحيم جنش مع نادي الزمالك، على مشارف النهاية، وقد يكون الموسم الأخير هو كلمة الختام في علاقة الحارس مع الزمالك، وتحديدًا في حالة استمرار الفرنسي كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن هناك حالة غضب كبيرة داخل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من تصرف الحارس، بله ناك أعضاء في اللجنة، يعتبرون أن مافعله جنش أمس، كان سببًا في توتر الفريق.

وأكد المصدر أن اللجنة تنتظر جلسة كارتيرون خلال ساعات، لحسم الأمر، خاصة أن الفرنسي اتخذ قرارًا بتجميد اللاعب حتى نهاية الموسم، وهو الرأي الذي يتفق معه عدد من أعضاء اللجنة، الذين طلبوا هذا الأمر وتجميد اللاعب في الدوري وكأس مصر.

وكشف المصدر أن هناك عدد آخر يرى أن يكون هناك زيادة في هذا القرار، وهو عرض اللاعب للبيع في نهاية الموسم في ظل وجود عروض له، والتخلص من صداع أزمات حراسة المرمى في الفريق الأبيض، خلال الموسم المقبل، وحتى يكون الأمر درسًا للجميع.

ويحاول عدد من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم شيكابالا إنهاء الأمر، ولم الشمل قبل مباراة الإنتاج المقبلة في الدوري من أجل مصلحة الفريق الأبيض، والحفاظ على حارس بقيمة جنش وسط الفريق.

وكان جنش غادر معسكر الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا أمس، عقب معرفته أنه خارج التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في هذه المباراة، رغم وعد البرازيلي أرتوا أوليفيرا مدرب حراس المرمى له، حيث دخل في أزمة مع كارتيرون وغادر علي إثرها المعسكر، وتم استدعاء محمد عواد بديلًا له.

تابع مواقعنا