الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقييم محمد صلاح بعد مشاركته مع ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 21/أغسطس/2021 - 03:55 م

حصل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على تقييم متوسط خلال مشاركته أمام نظيره بيرنلي، في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب أنفيلد، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

تقييم محمد صلاح أمام بيرنلي

وحسب شبكة سوفا سكور، المُتخصصة في الأرقام والإحصاء، جاء تقييم صلاح خلال المباراة بدرجة 7.2 من 10 خلال مباراة اليوم، وذلك بعد 5 تسديدات ومُراوغتين ناجحتين وخلق فرصتين من خلال 47 لمسة.

وكان لاعبنا الدولي محمد صلاح قد أحرز هدفًا في الدقيقة 27، لكن ألغاه حكم اللقاء مايك دين بداعي التسلل بعد مُراجعة تقنية الفيديو، والذي كان يُعد بمثابة ثاني أهداف اللقاء.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على حساب بيرنلي، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل بيرنلي في المركز الأخير دون رصيد من النقاط بعد مرور جولتين من البطولة. 

ويأمل ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن الفريق لم يتمكن من الفوز باللقب الموسم الماضي، حيث فقده لصالح مانشستر سيتي.

واستهل مانشستر سيتي موسمه بالخسارة من توتنهام بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول السابقة

يذكر أن ليفربول فاز في الجولة الأولى على حساب نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة صنع فيها صلاح هدفين وسجل هدفًا، مُحققًا رقمًا قياسيًا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي بالتسجيل في 5 مباريات افتتاحية مُختلفة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويلاقي ليفربول نظيره تشيلسي في المباراة المقبلة، ضمن مُنافسات الجولة الثالثة من المسابقة، والتي سوف تنطلق في تمام السادسة والنصف من مساء السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري كقمة مُنافسات الجولة ذاتها.

وحقق تشيلسي إنجازًا كبيرًا خلال الموسم الماضي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى السوبر الأوروبي.

تابع مواقعنا