الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريض نفسي وإعلامي سياسي وإرهابي.. فتحي عبد الوهاب جوكر الدراما لا يٌكرر أدواره

فتحي عبد الوهاب
فن
فتحي عبد الوهاب
السبت 21/أغسطس/2021 - 06:13 م

يحتفل اليوم الفنان فتحي عبد الوهاب بعيد ميلاده الـ 50، الذي يوافق اليوم 21 أغسطس، وسط أجواء عائلية مبهجة، ومليئة بالفرح والسعادة.

يُعد الفنان فتحي عبد الوهاب واحدًا من أهم نجوم جيله، بسبب تنوعه في الأعمال التي يقدمها، حيث أنه لا يكرر جلده في أي عمل جديد يتعاقد عليه، ودائمًا يفاجأ جمهوره بشخصية جديدة، ومختلفة عن الآخرى، لذلك أصبح واحدًا من أهم نجوم الوسط الفني.

فتحي عبد الوهاب

وظهر فتحي عبد الوهاب في بداية التسعينات بشخصية إرهابي في فيلم طيور الظلام، مع الزعيم عادل إمام،  وشارك بعدها في بعض الأعمال التي تلفت الانتباه له منها شخصية الطالب السياسي في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

فتحي عبد الوهاب

وأبدع فتحي عبد الوهاب في تقديم شخصية المريض النفسي بفيلم «بحبك وأنا كمان» بطولة الفنان مصطفى قمر، وكان يجسد شخصية تُدعى سمير سبوت، وكان لهذا الدور حظًا كبيرًا معه، فمازال يتفاعل معه الجمهور، حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.

فتحي عبد الوهاب

كما تألق فتحي عبد الوهاب في تجسيد شخصية وكيل النيابة في مسلسل ريا وسكينة، الذي يبحث عن الحقيقة ولا يكل ولا يمل حتى يصل لهدفه، وأيضًا أبدع في تجسيد شخصية الفلاح الجاهل في مسلسل عسكر في المعسكر، بطولة الفنان صلاح السعدني والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان توفيق عبد الحميد، وحنان شوقي. 

فتحي عبد الوهاب

أعمال فتحي عبد الوهاب

وفي 2019 قدم شخصية السيكوباتي، من خلال مسلسل لمس أكتاف، بطولة النجم ياسر جلال وحنان مطاوع، حيث استطاع أن يؤدي الدور بمهارة وحرفية عالية، جعلت الجميع يصفق له على هذا الأداء المبهر.

فتحي عبد الوهاب

ومؤخرًا، فاجأ فتحي عبد الوهاب جمهوره في رمضان الماضي بشخصية طارق كساب، هذا الإعلامي السياسي التي تربطه علاقة ببعض الرموز الهامة في الدولة، وذلك في مسلسل «القاهرة كابول» بطولة الفنان طارق لطفي، وأتقن فتحي هذا الدور بشكل كبير، جعل كثير من الجمهور والنقاد والمفكرين يشيدون به.

فتحي عبد الوهاب

وحقق النجم فتحي عبد الوهاب نجاحًا كبيرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهوره، بسبب الصور «السلفي» المختلفة التي يلتقطها مع النجوم.

تابع مواقعنا