السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الدور الثاني 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الاعدادية
تعليم
طلاب الشهادة الاعدادية
الأحد 22/أغسطس/2021 - 05:24 ص

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الاعدادية 2021، على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021، وتعتبر أكثر الكلمات البحثية عبر محركات البحث “ جوجل”،  وذلك عقب اعتماد نتيجة الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية. 

 و يقدم موقع “ القاهرة 24”  من خلال هذا التقرير رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة ال‘دادية الدور الثاني 2021 إلكترونيا. 

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 

يمكن  لطلاب الدور الثاني بالشهادة الإعدادية بالعديد من محافظات الجمهورية الحصول على درجاتهم كاملة في   جميع المواد الدراسية من خلال هذا الرابط 

طلاب الشهادة الاعدادية 

خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 

1- تسجيل الدخول عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 
2- اختيار الاستعلام عن نتيجة الطلاب من القائمة الرئيسية للموقع من خلال كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة في الخانات المخصصة لذلك ( الاسم، الرقم القومي، محافظة الإقامة).
3- كتابة رقم جلوس الطالب.
4- الضغط على زر الاستعلام.
5- ظهور درجات الطالب في مواد الدور الثاني وحالة الطالب ( ناجح، راسب). 

طلاب الشهادة الاعدادية 

هل يتم تطعيم الطلاب فوق سن 12 عاما إجباريًا؟.. وزير التعليم يجيب

علّق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تساؤل أحد أولياء الأمور بشأن تطعيم الطلاب فوق سن 12 عامًا إجباريًا.

ورد شوقي، عبر جروب «ادعم طارق شوقي»، عبر تطبيق واتساب، قائلًا: هذا لم يتقرر بعد وفقًا لأولويات التطعيم، وتوفير اللقاحات نظرًا لأعداد الطلاب الكبيرة جدًا، وهو ما يتقرر عادة في لجنة إدارة الأزمة.

الرابط الالكتروني لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 

الرابط الإلكتروني لقبول طلبات إعادة فحص أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة مجانًا، ويستمر قبول الطلبات لمدة أسبوع، على أن يتم إرسال نتائج الفحص حتى يوم 13 سبتمبر المقبل، عبر الرابط التالي:https://tazalom.emis.gov.eg.

تابع مواقعنا