الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المسؤول عن تدريب حمو بيكا قبل اختبارات الموسيقيين: غير ملتزم وصوته محتاج شغل كتير

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
السبت 21/أغسطس/2021 - 07:35 م

كشف المايسترو محمد عبد الستار المسؤول عن تدريب حمو بيكا بنقابة الموسيقيين، كواليس تقديمه دروسًا في الغناء لمغني المهرجانات حمو بيكا، وذلك حتى يتقدم لنقابة المهن الموسيقية ويصبح عضو فيها بعد عدم نجاحه في المرة الأولى.

وقال محمد عبد الستار خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، إن حمو بيكا يحتاج لكثير من التمرينات، متابعًا: « صوته محتاج شغل كتير».

وأشار إلى أنه تلقى اتصالًا من نقابة المهن الموسيقية بشأن تدريب حمو بيكا، لكي يستعد لاختبارات لجنة نقابة المهن الموسيقية، وتقابلت مع حمو بيكا مرتين فقط ولم ألحق على تمرينه.

وأضاف المايسترو أن حمو بيكا غير ملتزمًا بالتمرينات، مضيفًا: غير منتظم لظروف عمله مش بينزل مصر ما تقبلناش غير مرتين ما لحقناش نتمرن.

وتابع: حمو بيكا مش بيحفظ كويس لكن ودنه موسيقية وعنده قبول رباني، لازم يشتغل على نفسه كتير، مش هيقدر يدخل لأنه محتاج شغل كتير.

من ناحية أخرى، أحيا حمو بيكا، حفلًا غنائيًا أمس بالساحل الشمالي، رفقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، دون حصولهم على تصريح.

ومن جانبها، أعربت نقابة المهن الموسيقية عن استيائها من تكرار إحياءه حفلات دون الرجوع إليهم والحصول على التصريح لذلك، وكأنه يضرب بقرارتهم عرض الحائط.

وقال حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن أعضاء نقابة المهن الموسيقية سيعقدون اجتماعًا قريبًا، بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ قرارات صارمة خلال هذا الاجتماع، بشأن مطربين المهرجانات.

تابع مواقعنا