الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد يبدي استعداده لتخفيض عقده مع الزمالك

محمد عواد
رياضة
محمد عواد
السبت 21/أغسطس/2021 - 08:32 م

أبدي محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، استعداداه لتخفيض عقده مع الفارس الأبيض إذا كانت هذه الرغبة موجودة أيضًا لدى الإدارة من أجل الاستمرار مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن الفريق.

وعلم «القاهرة 24» أن الحارس متمسك بالزمالك ويرفض الرحيل إطلاقًا عن الفريق، وأكد للمقربين منه أنه مبسوط وسعيد بالوجود في الفريق الأبيض، ولا توجد أي نية لديه للرحيل عن الفريق لرغبته في حصد البطولات والألعاب مع الفريق الأبيض.

وأكد المصدر أن الحارس أخبر مسؤولي الزمالك عن رغبته في البقاء مع الفريق الأبيض وعدم الرحيل وأنه أغلق جميع المفاوضات الخاصة مع أي نادٍ لأن لديه طموحًا كبيرًا مع الزمالك يسعي لتحقيقه، ولم يحصل علي فرصته كاملة مع الفريق الأبيض حتى الآن.

ويحصل اللاعب علي عقد من أكبر العقود داخل الفريق، وكان قد وقع العقد في فترة تولي مرتضي منصور رئاسة نادي الزمالك؛ حيث كان هو من تعاقد معه ليلعب مع الفريق الأبيض، ويشارك الحارس علي فترات متقطعة مع الزمالك؛ بسبب وجود كل من جنش ومحمد أبوجبل.

وكان جنش قد تعرض لأزمة كبيرة بعد أن تم استبعاده من معسكر الفريق الأبيض أمس ؛ بسبب غضبه لعدم المشاركة في المباريات الأخيرة، وتحديدًا بعد أن علم أنه سيكون بديلًا خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري، برصيد 76 نقطةـ في المركز الأول وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الزمالك إلى فوز واحد؛ ليحصد لقب الدوري المصري هذا الموسم.

تابع مواقعنا