الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور من حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني
فن
أحمد سعد وعلياء بسيوني
السبت 21/أغسطس/2021 - 08:30 م

احتفل الفنان أحمد سعد، اليوم السبت، بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الفنادق الكبرى بعد الصلح بين الثنائي.

وظهر الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني في مجموعة من الصور الرومانسية، التي نشرها المصور حسين عبد القادر عبر حسابه بموقع انستجرام.

وارتدت علياء بسيوني فستانًا قصيرًا اللون الأبيض مفتوح من الصدر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى أحمد سعد بليزر باللون الأوف ويت وقميصًا باللون الأبيض وسروالًا باللون الأسود.

ويقتصر حفل أحمد سعد وعلياء بسيوني المقام الآن على حضور أسرتهما فقط داخل «جناح» في الفندق، على عكس ما كان متفق عليه في السابق من إقامته في قاعة ودعوة الأصدقاء.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت خلافات نشبت بين الثنائي حتى أنهما انفصلا وبعد فترة تم الصلح والعودة من الجديدة، وقرر الثنائي إخفاء الأمر ليكون زواجهما مفاجأة للجمهور حيث لم يعلنا عن تفاصيل زواجهما.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

حفل زفاف أحمد سعد وعلياء بسيوني

ويأتي حفل أحمد سعد على علياء بسيوني تزامنًا مع عيد ميلاده الذي احتفل به أمس الموافق 20 أغسطس، وهي عادة أحمد سعد في الاحتفال بزواجه أو خطبته حيث كان قد احتفل بخطبته من علياء تزامنًا مع عيد ميلاده أيضًا يوم 20 أغسطس 2020.

آخر أغاني أحمد سعد

وكانت آخر أعمال أحمد سعد طرح الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه أمس، التي طرحها قبل يومين عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تم تأجليها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، استعدادًا لطرح الفيلم بدرور السينما يوم 25 أغسطس.

تابع مواقعنا