الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتمنى الطفل يتولد بخير.. أول تعليق من رنا سماحة بعد إعلان حملها

رنا سماحة
فن
رنا سماحة
السبت 21/أغسطس/2021 - 08:38 م

تصدرت المطربة رنا سماحة تريند مؤشرات البحث على جوجل، بعد أن كشفت، مساء أمس الجمعة، بطريقة جديدة عن حملها في مولودها الأول من زوجها الملحن سامر أبوطالب.

إعلان رنا سماحة عن حملها

وسبق ونشرت المطربة رنا سماحة، فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، كاشفة عن حملها، وظهرت فيه مرتدية فستان روز اللون، وكتبت على الفيديو قائلة: إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا.

وانهالت التعليقات من متابعي رنا سماحة على الفيديو، بالتهنئة لها، كما علق لها المطرب مينا عطا، قائلًا: أحلى مامي في الدنيا.. يشرف على خير البيبي القمر.

رنا سماحة تعلن عن حملها في مولودها الأول

وأعربت المطربة رنا سماحة بسعادتها، وقالت في تسجيل صوتي خلال حوارها مع برنامج EY بالعربي: بشكر ربنا، والحمدلله، وأتمنى يجيب البيبي بخير، معافى وسليم، ويجعله ليا سند، وذرية صالحة، ويرزق كل أم في الدنيا، لأن دي أكبر فرحة ممكن تحصل لأى امراة في العالم.

رنا سماحة

حفلات رنا سماحة 

تستعد المطربة رنا سماحة يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر المقبل لإحياء حفل غنائي، على مسرح النهر في ساقية الصاوي ضمن حفلات الصيف، وسوف تقدم رنا عددًا كبيرًا من أجمل أغانيها التي يحبها ويستمتع بها الجمهور.

رنا سماحة والملحن سامر أبو طالب

وسبق واحتفلت المطربة رنا سماحة بخطوبتها من الملحن سامر أبوطالب، وذلك كان يوم 10 أكتوبر عام 2020، والاحتفال كان مقتصرًا على عدد متوسط من أقارب العروسين وأصدقائهم.

شاهد بالصور: رنا سماحة تكشف أخيرا عن هوية خطيبها | مجلة سيدتي
حفل خطوبة رنا سماحة

واحتفل العام الماضي يوم 10 من شهر ديسمبر بعقد قرانهما، في أحد الفنادق الكبري، وبسبب فيروس كورونا اقتصر الحفل أيضًا على أقارب وأصدقاء العروسين.

الصور الأولى من حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب | ألبوم | في الفن
حفل زفاف رنا سماحة

أخر أعمال رنا سماحة 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة ألبومها الذي يحمل اسم 7 رجالة، ويضم 10 أغانٍ، وتم تصوير كل أغنية على طريقة الفيديو كليب، وهم: اسمه إيه، وحياتي تخصني، وقلبي معلم، وخانت نفسها، وعندي الجرأة، ونقطة ضعف، و7 رجالة، وبقيت شبهك، و100 مليون عاملة، وتتر النهاية.

تابع مواقعنا