الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فولفسبورج ينفرد بالصدارة.. نتائج مباريات الدوري الألماني اليوم السبت

 الدوري الألماني
رياضة
الدوري الألماني
السبت 21/أغسطس/2021 - 08:51 م

انتهت اليوم السبت 21 أغسطس، 6 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني للموسم الجاري 2021-2022.

كانت البداية اليوم بين هيرتا برلين وفولفسبورج، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2 /1 لينفرد فولفسبورج بصدارة البوندسليجا، ثم حقق فريق بوخوم أول انتصار له في دوري الدرجة الأولى الألماني منذ عشرة أعوام وفاز على فريق ماينز على ملعب رورستاديون بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الألماني.

بينما تلقى فريق بوروسيا دورتموند خسارته الأولى هذا الموسم وسقط على ملعب شوارزوالد ستاديون أمام فرايبورج بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل جرويتر فورت مع أرمينيا بيلفيلد بهدف لكل منهما، وآينتراخت فرانكفورت تعادل سلبيا دون أهداف مع اوجسبورج.

كما انتهت مباريات اليوم بين باير ليفركوزن ونظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بفوز ساحق لأصحاب الأرض بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليجتل ليفركوزن المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فرايبورج.

وفيما يلي نتائج مباريات اليوم السبت من مسابقة الدوري الألماني:-
1ــ هيرتا برلين × فولفسبورج 1/ 2
2ــ بوخوم × ماينز 2/ 0
3ــ فرايبورج × بوروسيا دورتموند 2/ 1
4ــ آينتراخت فرانكفورت × أوجسبورج 0 / 0
5ــ جرويتر فورت × أرمينيا بيليفيلد 1 / 1
6ــ باير ليفركوزن  × بوروسيا مونشنجلادباخ 4 / 0

يحتل فولفسبورج صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، ثم يأتي فرايبورج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تختتم غدًا مباريات الجولة الثانية من الدوري الألماني، حيث يواجه يونيون برلين نظيره هوفنهايم في تمام الساعة  الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب راين نيكار أرينا، ثم يستضيف بايرن ميونخ نظيره كولن في الخامسة والنصف مسلءً بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا.

يذكر أن العملاق البافاري توج بمسابقة الدوري الألماني الموسم السابق 2020-2021 وأعلن رسميًا عبر موقعه الرسمي، توديع الأسطورة الألمانية، جيرد مولر، بملعب أليانز أرينا، قبل بدء مباراة كولن غدًا الأحد في مسابقة الدوري الألماني.

وقال النادي في بيان رسمي: يشهد استاد أليانز أرينا يوم الأحد المقبل، تكريمًا من جانب البايرن وجماهيره للأسطورة الراحل جيرد مولر، قبل انطلاق مباراة الفريق البافاري ضد كولن في الجولة الثانية من الدوري الألماني، وسيلقي الرئيس هيربيرت هاينر والرئيس الفخري أولي هونيس كلمتين وداعيتين لنجم البايرن السابق.

تابع مواقعنا