الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أولى مباريات ميسي مع باريس في الدوري الفرنسي

ميسي
رياضة
ميسي
السبت 21/أغسطس/2021 - 09:34 م

ينتظر عشاق كرة القدم، الظهور الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الوافد الجديد والظهور الأول له رفقة نادي العاصمة، بعد رحيله عن صفوف برشلونة رسميًا في الانتقالات الصيفية الجارية.

وغاب ميسي عن مواجهتي ستراسبورج رفقة فريقه في الدوري الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة ثم غاب أيضًا عن مواجهة بريست مع فريقه، التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 مشاركة ميسي الأولى مع باريس سان جيرمان

ومن المتوقع ظهور ميسي في المباراة المقبلة رفقة باريس سان جيرمان حال جاهزيته البدنية بشكل جيد، حسب ما أشار إليه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات صحفية له في المؤتمر الصحفي الأخير، والتي ستكون أمام نظيره ريمس يوم الأحد المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

 ميسي في إجازة ببرشلونة

وكان وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، إلى مدينة برشلونة، وذلك من أجل قضاء إجازة سريعة في منزله السابق قبل خوض المواجهات الأولى رفقة فريقه الجديد في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب انتهاء عقده بشكل رسمي مع الفريق، وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

فوز عريض لباريس سان جيرمان على بريست

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره بريست بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراةن التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وحقق فريق باريس سان جيرمان رقم قياسي جديد في مسابقة الدوري الفرنسي، عقب فوز اليوم الجمعة 20 أغسطس على نظيره بريست.

وبفوز الأمس على بريست يكون فريق باريس سان جيرمان لم ينهز في 10 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز حيث فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

وتعتبر هذه هي أطول سلسلة انتصارات يحققها أي فريق في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز على مر تاريخ المسابقة.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما يقف رصيد بريست عند نقطتين في المركز الثاني عشر.

تابع مواقعنا