الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السعودي والرجاء في نهائي البطولة العربية

الرجاء المغربي
رياضة
الرجاء المغربي
السبت 21/أغسطس/2021 - 09:36 م

يلتقي فريق الرجاء المغربي مع نظيره فريق الاتحاد السعودي مساء اليوم السبت 21 أغسطس، علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، وذلك في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية، والمؤجلة من يوم 18/4/2020.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة ونظيره الرجاء المغربي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث المباراة على قناة AD SPORTS 1 HD بتعليق عامر عبدالله.

وأعلن فابيو كاريلي، تشكيل اتحاد جدة لمباراة الرجاء وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي، إيجور كورونادو.

خط الهجوم: فهد المولد، رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي.

وعلى الجانب الآخر، أعلن المدير الفني للرجاء، لسعد جردة الشابي تشكيله الرسمي؛ حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، أسامة سكحال.

خط الوسط: عمر العرجون، زكريا الوردي، عبدالإله الحافظي.

خط الهجوم: سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

واستهل فريق اتحاد جدة مشواره في البطولة العربية من دور الـ32، وذلك عندما واجه فريق العهد اللبناني، حيث حقق الفوز ذهابا بثلاثية دون رد، وانتهت مباراة الإياب بنتيجة التعادل السلبي، بينما التقى الوصل الإماراتي في دور الثمن نهائي؛ حيث انتصر الاتحاد خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد، وكرر فوزه في الإياب بنتيجة 2-0.
ثم واجه الاتحاد، نظيره أولمبيك آسفي المغربي في دور الربع نهائي؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحقق الفريق السعودي الانتصار في الإياب بهدف دون رد.

وكانت المواجهة الأصعب لاتحاد جدة في مشواره، عندما التقى مواطنه الشباب السعودي في دور نصف النهائي؛ حيث تعادل الفريقان ذهابًا بهدفين لكل فريق، لكن فاز اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الإياب ليبلغ الدور النهائي من البطولة.

أما فريق الرجاء المغربي، فبدأ مشواره في البطولة العربية من دور الـ32، وذلك عندما واجه هلال القدس الفلسطيني؛ حيث حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد، وكرر فوزه بالإياب بنتيجة 2-0، والتقى الوداد في ديربي مغربي ناري في دور ثمن النهائي، حيث تعادل الفريق بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب على ملعب الرجاء، وجاءت مباراة الإياب الشهيرة، والتي عاد فيها الرجاء من الهزيمة برباعية مقابل هدف ليتعادل في نهاية اللقاء 4-4، ويتأهل إلى دور الربع نهائي من البطولة العربية.

وأطاح الرجاء، بنظيره مولودية الجزائر من دور الربع نهائي، وذلك بعد الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد، وخسر على ملعبه بهدف نظيف، لكنه استفاد من قاعدة الهدف بهدفين خارج الملعب في حال التعادل وصعد لنصف النهائي، ونجح في التأهل إلى النهائي على حساب الإسماعيلي؛ حيث خسر في مصر بهدف نظيف، وحقق الفوز في الإياب بثلاثية دون رد.

تابع مواقعنا