الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جولتان للتاريخ.. شبح الهبوط يطارد الإسماعيلي

الاسماعيلي
رياضة
الاسماعيلي
السبت 21/أغسطس/2021 - 10:05 م

تشهد الجولتان الأخيرتان صراعًا كبيرًا بين فرق مؤخرة الجدول؛ للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية؛ حيث يشهد الصراع منافسة قوية بين الإسماعيلي ووادي دجلة والبنك الأهلي.

وتقرر بشكل نهائي بعد انتهاء منافسات اليوم في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، هبوط فريقي أسوان والإنتاج الحربي بشكل رسمي بعد تعادل الإنتاج أمام نظيره الإتحاد السكندري بهدف بكل فريق.

غرامة النجوم تطيح بالإسماعيلي ونقطة وحيدة تفصله عن الهبوط
يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهتين مهمتين أمام طلائع الجيش في الإسماعيلية، وسيراميكا كيلوباترا في السويس، خلال الجولتين الأخيرتين من عمر المسابقة المحلية؛ حيث يحتاج الفريق إلى نقطة وحيدة للهروب من دائرة الهبوط.
ودخل الإسماعيلي في دائرة الخطر، بعد هزيمته أمام وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، على ملعب استاد الإسماعيلية؛ حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة، بعدما تقرر بشكل رسمي خصم ثلاث نقاط من رصيده نهاية الموسم؛ بسبب عدم دفع غرامة نادي نجوم المستقبل.

البنك الأهلي أمام عقبة الزمالك والفوز على زعيم الثغر يكفيه
يخوض فريق البنك الأهلي صاحب الـ33 نقطة، مواجهتين ناريتين أمام فريقي الاتحاد السكندري والزمالك؛ حيث يطمح الفريق لخطف نقاط الأمان الثلاث أمام نظيره الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى البنك الأهلي لحسم نقاط الأمان أمام الاتحاد السكندري، خاصة أنها قد تكون المواجهة الأهدأ قليلًا؛ حيث إن الزمالك لن يقبل إهدار أي نقاط، في ظل غموض موقف الدوري، ويحتل تحقيق الفارس الأبيض لأي نتيجة سلبية أمام الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل، سيجعل مواجهتهما في الجولة الأخيرة غاية في الصعوبة على فريق البنك الأهلي.

وادي دجلة ينتظر سقوط الإسماعيلي والبنك الأهلي
حالة من التركيز الشديد يعيشها فريق وادي دجلة بعدما اقتربت مسابقة الدوري على الانتهاء؛ حيث يسعى لحسم الفوز في جولتيه الأخيرتين أمام سيراميكا كيلوباترا والإنتاج الحربي؛ لضمان مطاردة الإسماعيلي والبنك الأهلي.

الفوز وحده لن يكفي وادي دجلة للبقاء بل يترقب الفريق سقوط الإسماعيلي أو البنك الأهلي، خلال مواجهتيهما المقبلتين؛ حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة.

تابع مواقعنا