الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مشهد رومانسي.. أحمد سعد يحتضن علياء بسيوني|فيديو

أحمد سعد وعلياء بسيوني
فن
أحمد سعد وعلياء بسيوني
السبت 21/أغسطس/2021 - 11:02 م

في مشهد رومانسي احتضن أحمد سعد عروسته علياء بسيوني، بعد عقد قرانهما، اليوم السبت، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، في حفل اقتصر على حضور أسرة العروسين والأقارب فقط.

وظهر أحمد سعد ممسكًا ببوكيه الورد في يده ومن ثم يحتضن عروسته علياء بسيوني في مشهد رومانسي جمعهما بعد عقد قرانهما.

وشارك أحمد سعد جمهوره مجموعة صورًا رومانسية تجمعه بـ عارضة الأزياء علياء بسيوني، مطالبًا من الجمهور الدعاء أن يبارك الله لهما في حياتهما: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا».

وأطل العروسان قبل عقد القران، وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية gym class heroes، وارتدت علياء بسيوني إطلالة بسيطة وغير متكلفة إذ ظهرت بفستان قصير باللون الأبيض مفتوح من الصدر.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

واحتفل الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني بخطبتهما العام الماضي تزامنًا مع عيد ميلاد أحمد سعد يوم 20 أغسطس 2020، في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين، وهي عادة أحمد سعد؛ حيث قرر أن يحتفل بعقد قرانه أيضًا تزامنًا مع عيد ميلاده الذي احتفل به أمس.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد طرح الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه، وقبلها في أواخر شهر يوليو الماضي طرح أغنيه الملوك، وحققت أكثر من 27 مليون مشاهدة عبر موقع يويتوب، والتي تعاون فيها مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبة، ودبل زوكش، والكليب من إخراج حسين شعبان.

تابع مواقعنا