الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كومان عقب تعادل برشلونة مع أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:57 ص

علق رونالد كومان مدرب فريق برشلونة على تعادل فريقه مع نظيره أتلتيك بلباو إيجابيا بهدف لكل فريق في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل مع نظيره أتلتيك بلباو إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان، في تصريحات صحفية عقب المباراة: لقد لعبنا مباراة جيدة، شهدت قوة كبيرة وضغط من طرف بيلباو، ورد فعل الفريق كان جيدا بعد تلقي الهدف.

وتابع: فقدنا السيطرة على اللعب بعض الشيء وهذا جعل الخصم يشكل علينا خطورة كبيرة، وعلينا التعلم من بعض الأمور، في بعض الأحيان يكون علينا الذهاب للأمام لكن يتم العودة بالكرة للخلف.

وأضاف: الفريق كان يخاطر كثيرا عندما يلعب كرة قصيرة في منطقتنا عوض اللعب الطويل وهذا ما يشكل علينا الكثير من الخطر، لا يمكن السماح بهذا الشيء.

وأكمل: كانت هناك أشياء كثيرة في هذه المباراة، الخصم ضغط علينا كثيرا في أول المباراة، في ١٥ دقيقة الأولى حصلوا على الكثير من الركنيات، لقد فقدنا السيطرة ولم نلعب باطمئنان.

وواصل: النتيجة عادلة، بيلباو فريق صعب وقوي، لا يمكن أن لا أكون سعيدا بالنتيجة، وعانينا كثيرا عندما فقدنا السيطرة، لقد كلفنا الأمر التقدم للأمام.

واختتم كومان حديثه قائلًا: بالطبع نفتقد ميسي، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، لا أحب ان نتحدث عن ميسي كثيرًا، إنه ليس معنا ولا يمكننا تغيير هذا الأمر.

تابع مواقعنا