الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يمدد عقد جيمس جارنر قبل إعارته إلى توتنجهام

جيمس جارنر وسولشاير
رياضة
جيمس جارنر وسولشاير
الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:25 ص

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمديد عقد لاعبه جيمس جارنر، وذلك بعقد سارٍ لمدة 3 مواسم مقبلة مع خيار التمديد عامًا إضافيًا، وذلك قبل خوضه لتجربة إعارة في الموسم الجديد بموافقة أولى جونار سولشاير، مدرب الفريق.

وقال النادي، في بيان رسمي، إن  جيمس جارنر وقع اليوم عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2024 مع خيار لمدة عام إضافي، وسيقضي موسم 2021/22 على سبيل الإعارة في نوتنجهام فورست، نتمنى لك مزيدًا من التوفيق.

وكان قضى جارنر الموسم الماضي أيضًا على سبيل الإعارة في توتنجهام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك في 20 مباراة وسجل 4 أهداف خلالها، وتم تمديد إعارته عامًا آخر.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد، لمواجهة منافسه ساوثهامبتون، اليوم الأحد 22 أغسطس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت ماري، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد فاز في الجولة الأولى على حساب ليدز يونايتد بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، بينما خسر ساوثهامبتون أمام إيفرتون بثلاثية مقابل هدف وحيد أيضًا.

وقال جيمس جارنر بعد توقيعه العقود لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: «لقد كان مانشستر يونايتد جزءًا من حياتي لأكثر من 10 سنوات حتى الآن، من الواضح أن طموحاتي هي أن أصبح لاعبًا في الفريق الأول هنا، أعرف ما أفعله. أنا مستعد للقتال من أجل تحقيق جميع أهدافي».

وتابع، إن توقيع هذا العقد الجديد يظهر ثقة النادي بي، وهو يحفزني ويعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي، أريد أن أكون لاعبًا رائعًا لهذا النادي يومًا ما، هذا هو هدفي النهائي وسأفعل ذلك، سأعمل كل يوم لتحقيق ذلك.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا