الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف أحمد ياسر ريان يشعل الدوري التركي.. ننشر أرقامه مع سيراميكا كليوباترا

هدف أحمد ياسر ريان
رياضة
هدف أحمد ياسر ريان في ألانيا سبور
الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:29 م

يعتبر هدف أحمد ياسر ريان بداية جيدة مع فريق ألتاي أزمير في الدوري التركي، كما حقق اللاعب المعار من صفوف النادي الأهلي إنجازات كبيرة في رحلته بالدوري المصري مع نادي سيراميكا كليوباترا، يستعرضها موقع القاهرة 24 فيما يلي.

 

هدف أحمد ياسر ريان

 

أحمد ياسر ريان

 

وكان هدف أحمد ياسر ريان الصاروخي في ظهورة الأول مع مباراة ألتاي أزمير ضد ألانيا سبور، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز، بداية موفقة وقوية للاعب الموهوب.

 

وجاء هدف أحمد ياسر ريان من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد 5 دقائق فقط من نزوله كبديل، حيث تم إشراكه في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

 

هدف أحمد ياسر ريان

 

وعلى الرغم من وصول أحمد ياسر ريان منذ أيام قليلة إلى تركيا من أجل إتمام انتقاله إلى فريق ألتاي أزمير، إلا أن اللاعب كان جاهزا فنيا وبدنيا واستطاع أن يسجل هدفا مميزا.

 

ويتطلع أحمد ياسر ريان أن يكتسب المزيد من الخبرات خلال فترته في ألتاي حتى تفتح له أبواب الاحتراف أو العودة أساسيا من الباب الكبير إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

 

هدف أحمد ياسر ريان مع المنتخب

 

وفضل الأهلي إعارة اللاعب إلى ألتاي أزمير التركي من أجل الاستفادة ماديا خاصة وأن هناك صعوبات كبيرة في إشراك اللاعب أساسيا خلال الموسم الجديد نظرا لتواجد محمد شريف.

 

موسم استثنائي لـ أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا

 

وقبل رحلة أحمد ياسر ريان الاحترافية الأولى، خاض اللاعب تجربة في صفوف سيراميكا كليوباترا، حيث أعاره النادي الأهلي لصفوف الفريق الصاعد حديثا لـ الدوري المصري الممتاز من أجل اكتساب الخبرات.

 

واستطاع أحمد ياسر ريان أن يقدم واحدا من أفضل مواسمه هذا الموسم في الدوري المصري، حيث تمكن ريان أن يفرض نفسه كمهاجم أساسي لفريق سيراميكا في الدوري.

 

أحمد ياسر ريان مع ألتاي أزمير

 

وخاض أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا في الدوري 23 مباراة سجل خلالها 15 هدفا، ورغم رحيله عن صفوف الفريق إلا أنه مازال يتواجد في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم بـ 15 هدفا خلف محمد شريف صاحب الـ 19 هدفا، ويأتي خلفه الثنائي أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي بـ 15 هدفا لكل منهما.

يعد الموسم الحالي الأفضل تهديفيا لـ أحمد ياسر ريان منذ أن شارك في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لم يسبق له وأن سجل مثل هذا العدد من الأهداف في الدوري المصري من قبل.

 

أرقام أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

 

- مباريات: 23

- دقائق: 1920

- أهداف: 15

- صناعة أهداف: 1

- أهداف بـ القدم اليمنى: 8

- أهداف بـ القدم اليسرى: 5

- أهداف بـ الرأس: 2

- أهداف من ركلات جزاء: 4

- إجمالي التسديدات: 68

- تسديدات على المرمى: 28

- دقة التصويب: 41%

- الأهداف المتوقعة: 17.6

- صناعة فرص حقيقية: 19

- دقة التمرير: 68%

- إجمالي المراوغات: 43

- مراوغات صحيحة: 23

- دقة المراوغات: 53%

تابع مواقعنا