الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفوق كاسح لمانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون تاريخيًا قبل مواجهة الليلة

مانشستر يونايتد
رياضة
مانشستر يونايتد
الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:59 ص

يلتقي فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره ساوثهامبتون، اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت ماري، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات هذآ الموسم، وذلك بعد الفوز على حساب ليدز يونايتد بخماسية في الجولة الأولى، بينما يريد ساوثهامبتون تحقيق الفوز الأول بعد الخسارة أمام ايفرتون بثلاثية.

والتقى الفريقان في 127 مناسبة من قبل بجميع المنافسات، حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 66 مباراة، وانتصر ساوثهامبتون في 27 لقاء، وحسم التعادل 34 مواجهة.

وسجل لاعبو مانشستر يونايتد في شباك ساوثهامبتون 226 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 129 هدفًا، وكانت أكبر النتائج بين الفريقين تاريخيا بفوز يونايتد بنتيجة 9-0 في 2021، بينما يعد أكبر فوز لساوثهامبتون بنتيجة 6-3 في 1996.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 11 مباراة أمام ساوثهامبتون؛ حيث حقق الفوز في 6، وتعادل في 5 مناسبات، وأيضًا لم يخسر في آخر 13 لقاء على ملعب سانت ماري، وكان آخر فوز لساوث بملعبه على يونايتد في أغسطس 2003.

وواجه سولشاير، ساوثهامبتون في 6 مباريات؛ حيث حقق الفوز في 4 مواجهات، بينما تعادل في مناسبتين.

ويعد روبن ديفيز لاعب ساوثهامبتون السابق هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين برصيد 11 هدفًا، ويليه فان نيستلروي وراين جيجز، برصيد 7 أهداف.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا